بالفيديو.. عدوى الأسد تنتقل إلى المعارضة: جريمة بشعة بحق طفل في حلب

نشر ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو لمجموعة المقاتلين ينتمون إلى حركة نور الدين زنكي يتحدثون إلى الكاميرا ويوضحون أنهم قاموا بأسر طفل ينتمي إلى “لواء القدس” وهو مجموعة من قوات الدفاع الشعبية الفلسطينية تقاتل إلى جانب قوات الجيش السوري في مدينة حلب.

إقرأ أيضاً: بالصور: لبناني من بلدة الضنية يذبح زوجته ويقطعها لأنّها لم تفجر نفسها مع داعش..

وفي مقطع آخر يقوم أحد المقاتلين بوضع الطفل على مؤخرة السيارة ويحتز عنقه، ثم يرفع رأسه في الهواء وتبدأ صيحات التكبير والتهليل من قبل زملائه.

https://www.youtube.com/watch?v=qExk_94Gb8s

وتظهر مقاطع الفيديو وكذلك الصور التي نشرت للطفل الأسير أنه مصاب في قدمه وبطنه والدماء تغطي يديه، فيما يقوم المقاتلون بضربه على وجهه قبل أن يعمدوا إلى ذبحه.

إقرأ أيضاً: القصة الكاملة لذبح جندي في اسطنبول‏

وردت حركة نور الدين زنكي المدعومة من قبل تركيا والولايات المتحدة الأميركية، على ما تداوله الناشطون ببيان صادر اعتبرت به أن “هذا الانتهاك لا يمثل الحالة العامة للحركة، وإنما خطأ فردياً”، كما أعلن البيان تشكيل لجنة قضائية للتحقيق بما نشر، والتحقيق مع المقاتلين الذين ظهروا في الفيديو، حيث تم توقيفهم للتحقيق معهم.

https://twitter.com/NDZankiMotion/status/755453744872058881?ref_src=twsrc%5Etfw

وقال ناشطون إن الطفل واسمه عبدالله عيسى وهو فلسطيني الجنسية ومن مخيم حندرات شمال حلب، عمره 11 عاماً، بينما قال آخرون أنه طفل سوري ومن مدينة حمص.

 

السابق
إنّكِ الغضَبانِ.. أعيرينِيا واحداً منهما
التالي
من يريد ديكتاتورية بيضاء