هل على المسلمين الاعتذار من كارثة نيس؟

منذ ليل امس بعد عملية ‫#‏نيس‬ الإرهابية و أنا أتابع ما يقوله الساسة اليمينيون الغربيون و كذلك بعض مؤيدي الأنظمة الإستبدادية من " أقلويين " مرضى في بلادنا . حيث يشترك جميع هؤلاء في مطلبٍ واحد هو دعوة المسلمين للإعتذار عمّا جرى و يجري من عمليات إرهابية في الغرب !

أيها السادة ,
نحن أبناء منطقة لم تنعم يوماً واحداً باستقلال ناجز و سكينة دائمة و سلام حقيقي .
نحن أبناء منطقة لا يزال ينهش الاحتلال و الإستيطان أرضنا و مقدساتنا و يصادر حتى بيوتنا في ‫#‏القدس‬ , و تصدر محاكمه أحكاماً بالنفيّ أو الترحيل القسري لشبابنا ,و كاننا لا زلنا نعيش على اطراف التاريخ !

اقرأ أيضاً: «شاحنة الموت» في نيس.. هذه أبرز الحقائق التي تم التوصل إليها
نحن أبناء منطقة قُتِلَ في ‫#‏عراقها‬ و لا زال , ملايين الأبرياء – ليس لشيء – سوى لأنَّ ثنائياً من معاتيه رؤساء الغرب قررا خوض حرباً صليبية كما أسماها أحدهم تحت حجج و تبريرات أثبتت لجان التحقيق أنها كاذبة و مفبركة ..
نحن أبناء منطقة أنعم الله عليها بثروات طبيعية , كلما بلغت الطفرة النفطية فيها معدلاً عالياً إمتصتها الحكومات الغربية بفرض شراء أسلحة على حكوماتنا , حتى لا تعود على شعوب المنطقة البائسة بتلك الخيرات.

إقرأ أيضاً: تفجير «نيس» هل يفرض على أوروبا الفصل بين الإرهاب والاستبداد؟
نحن أبناء منطقة قرر أهلها يوماً أنَّ من حقّهم أن يشاهدوا ازهار ‫#‏الربيع‬ تتفتّح في بلادهم , و استكثر عليهم العالم المجنون ذلك و أغرقهم بالدماء فيما بينهم , و وأدَ ثوراتهم على الإستبداد و الفساد و جعل معتقلات الأرض تحوي لاجئيهم و كذلك بطون البحار !
نحنُ نتألم لأي ضحية بريئة و لا نعتذر , لأنَّ لا علاقة لنا بهذا الجنون .
نحنُ لم نبايع البغدادي أميراً علينا حتى نعتذر , أنتم من عليه الإعتذار و غسل أيديكم سبع مرات كل يوم بعد إنتخابكم شلل القتلة و إنتاج المجرمين في بلادنا !

السابق
بالصوت.. «عقصة»: خلونا نحط بوكيمون فوق الأقصى للي مضيع «طريق القدس»
التالي
ماذا قال مراسل ال Mtv عن تفجير نيس الذي كاد يقتله