تيار المستقبل و«إنجز» والسفارة السويسرية نظموا مهرجانا في صيدا

مهرجان تيار المستقبل صيدا

نهضت صيدا بعد استحقاق بلدي ككل المناطق اللبنانية، محتفلة بقدوم شهر رمضان الفضيل حيث كانت الاجواء الرمضانية طاغية على المدينة بامتياز. فبالتعاون مع بلدية صيدا والسفارة السويسرية في لبنان و برعاية بنك البحر المتوسط وجمعية تجار صيدا، أقام قطاع الشباب في تيار المستقبل وجمعية “إنجز” مهرجانا رمضانيا في السوق التجاري للمدينة الذي أدّى إلى جذب المواطنين الصيداويين وغيرهم للترفيه عن نفسهم والاستمتاع مع عائلتهم بعد الافطار.

اقرأ أيضاً: دكاكين طبية وفوضى صحيّة في صيدا..

فكان انطباع ابناء المدينة اجابيا بالنسبة للمهرجان:

فقد عبر الشاب محي الدين حشيشو: “صيدا كعادتها تعم بالمهرجانات والاحتفالات، ولكن هذه السنة كانت مختلفة، فبحلول هذا الشهر الكريم اقيم النشاط والمشروع الترفيهي لنشر الابتهاج والسرور لسكان المدينة، فنشكر قطاع الشباب وبلدية صيدا وكل من ساهم بهذا المشروع الجميل”.

وعبرت الشابة ضحى حدري : “اعاد الاحتفال شارع صيدا الضوضاء الى سوق صيدا وقد لاقى اقبال واعجاب من قبل الاهالي الذين تواجدوا في المكان، وقد طبع في ذهن الجميع ان صيدا مازالت حيّ ولا تخلى من السعادة”.

واضافت الشابة ملاك خليلي إبنة مدينة صيدا: “عاد أمل الناس بالفرح، فشاهدنا الابتسامة التي رسمت على افواه جميع الفئات العُمرية واعاد الحياة للوسط التجاري للمدينة. . ”

استمر المهرجان طيلة أربعة ايام، افتتح اول يوم بعزف بيانو مع الموسيقيان رولا ديراني ومارك بيرينو. وفي اليوم الثاني تضمن العزف الموسيقي الغجرية اما اليوم الثالث فكان احياء الليلة بالذكر الحكيم مع فرقة الصحابي الجليل ابو موسى الاشعري، اما اليوم الرابع والاخير فتضمن ليلة موسيقية الكترونية عالمية. بالاضافة الى الموائد الرمضانية التي حوت مجموعة من المأكولات لكل الاذواق.

السابق
تشييع شهداء القاع… والتحقيقات تكشف هوية الانتحاريين
التالي
الجيش احبط عمليتين ارهابيتين لاستهداف مرفق سياحي كبير ومنطقة مكتظة بالسكان