برج العقرب: تميل للتشوش وعدم القدرة على التركيز

الفلك
ابراج اليوم 22-6-2016
الحمل
الحمل

برج الحمل

عاطفيا: القمر في منزل الحب ينير حياتك بالرومانسية وتجد أنك تميل نحو التعبير عن مشاعرك بحرية.مهنيا: رغم الضغوط الوضع الفلكي داعم وتدفعك الكواكب نحو التخطيط والاجتهاد، فقط اهتم بالاستمرارية.

الثور
الثور

برج الثور

مهنيا: القمر في منزل العمل يضاعف المسئوليات على عاتقك.. كن حازما بتفهم لتضع حلولا جذرية للصراعات.اجتماعيا: اعتمد اليوم على يقظتك الذهنية واحترس من أعداء متخفين.

الجوزاء
الجوزاء

برج الجوزاء

عاطفيا: إذا كنت متزوجا يطالبك الفلك بالصبر في علاقتك بشريك حياتك.مهنيا: القمر في منزل القوانين وعليك أن تعتمد الدقة إذا كنت مطالبا بتوقيع عقود أو أوراق.

السرطان
السرطان

برج السرطان

مهنيا: المشتري في منزل الحظ يساعدك على تنظيم أعمالك ويجعلك ترى الأمور بشكل أوضح.اجتماعيا وعاطفيا: تستطيع اليوم أن تمد من حولك بالأمل وترفع من معنويات من تحب.

الأسد
الأسد

برج الأسد

مهنيا: القمر في منزل الحظ يعدك بتحسن أحوالك وتتقدم على أسس أكثر صلابة. عائليا وعاطفيا: قد تستعيد اليوم علاقتك بأشخاص أو أقارب غابوا عنك من زمن.

العذراء
العذراء

برج العذراء

مهنيا: الوضع الفلكي دقيق.. وعليك ألا تدع تفاصيل تافهة تعطلك وتسبب لك الإحباط. اجتماعيا وعاطفيا: فينوس في منزل الحظ تمنحك طموحا ولكي تتحقق رغباتك ينصحك الفلك أن تضع حساسيتك جانبا.

الميزان
الميزان

برج الميزان

اجتماعيا: القمر في منزل الأصدقاء يمدك بالقدرة على الإقناع فقط قاوم شكوكك في الآخرين. عائليا وعاطفيا: تستمع بإخلاص للإخوة والأحباب وتكسب ثقتهم ويختارونك كاتما لأسرارهم.

العقرب
العقرب

برج العقرب

اجتماعيا: القمر في منزلك الثاني عشر ما يجعل اليوم ليس صالحا للظهور وللتواجد تحت الأضواء.عاطفيا: تميل للتشوش وعدم القدرة على التركيز فلا تتسرع في قراراتك.

القوس
القوس

برج القوس

عاطفيا: القمر في برجك يجعلك مهتما بمظهرك وتبدو متألقا.مهنيا: الفلك يعمل لصالحك.. وتمضي نحو هدفك بثقة وتجد من يقدر قيمتك ويعرفها.

الجدي
الجدي

برج الجدي

ماليا: القمر وبلوتو يسيطران على منزلي المال وعليك أن تكون يقظا لتتمكن من موازنة نفقاتك.مهنيا: الكواكب مجتمعة في مواجهة برجك والأمر يتطلب أن تكون أكثر مرونة خاصة إذا كنت تدير فريق عمل.

الدلو
الدلو

برج الدلو

اجتماعيا وعائليا: الحالة الفلكية تساعدك على التأثير بلطف فيمن حولك وتشعر بالراحة والأمان بتواجدك اليوم وسط العائلة.ماليا: الكواكب المجتمعة في منزل المدخرات تضع في طريقك فرصا ذهبية وعليك أن تلتقطها.

الحوت
الحوت

برج الحوت

مهنيا: الوضع الفلكي دقيق.. إذا شعرت بالتوتر فلا تتردد في طلب مساعدة البعض.عاطفيا وعائليا: القمر في منزل العائلة وقد تجد نفسك مضطرا لتحمل ضغوط ومستجدات عائلية.

السابق
حزب الله سيزيد من ضخ المقاتلين نحو معركة حلب
التالي
أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 22 حزيران 2016