هكذا ستكون نهاية مسلسل «نص يوم»

كما بات معروفاً أن مسلسل الرمضاني “نص يوم” مقتبساً على فيلم أجنبي من تمثيل أنطونيو بانديراس وأنجيلينا جولي وإن اختلفت بعض التفاصيل، ولذلك يمكنك تخيّل أحداث مسلسل “نص يوم” على الشكل التالي:

يحكي الفيلم عن تاجر بزراعة القهوة “أنطونيو” يتعرّف إلى صبية “انجيلينا” والتي تأخذ مكان صبية أخرى كان ستصبح زوجته بعد تعارفهم عن طريق المراسلة.

اقرأ أيضاً: نجم باب الحارة الجزء الثامن عبر فيسبوك: نادم كل الندم على مشاركتي في المسلسل

وتبدأ القصة عندما يقع انطونيو بغرام جولي من أول نظرة، لتصبح حياته متعلقة بها، ما يجعله إعطاها دفاتر الحسابات والشيكات لكي تتصرف بهم كيفما شاءت لكثرة ثقته بها ولأنها زوجته أيضاً.فيلم

وهنا يبدأ دور فيلمصديق أنجلينا النصاب الذي يأخد دور محقق كاذب ليدخل حياتهما. ولذلك تتمكن جولي من سرقة زوجها بحيث يعود فقيراً جداً ولا يبقى لديه غير المزرعة حيث يكتشف لعبتها وكذبها بعد فوات الآوان.

ويقرر انطونيو الانتقام حيث يبدأ البحث عنها لقتلها، ولكنه يعجز عن ذلك عندما يراها لشدّة حبه لها، وتروي له القصة كاملة وذلك كيف أن صديقها التي تربّت معه في “الميتم” خطط للقصة وقتل الشخصية الحقيقية. ولكن بعدما عفى عنها من جديد تعود وتهرب، بعدما يبيع انطونيو المزرعة وتسرق جولي أموالها.

وفي النهاية يموت صديقها، وتدخل السجن لتحميه من جريمة القتل، لتهرب من السجن، ويسافرا للعيش في المغرب.

بدورها نشرت بطلة مسلسل “نص اليوم” على صفحتها الخاصّة انستقرام تقول: بالمسلسل خوفتكن انا مجرد ممثلة عشقت دورها وأستمتعت تلعب وجه وشخصية ما بتشبهني أبداً بس كمان مبسوطة إنو هيك كان الأثر عليكن يعني قدرت إتغير من لو وتشيللو وسمرا لنص يوم وتشوفوا فيني كل مرة شي جديد بعيوني وآدائي بحبكم كتير انا ندين.

https://www.instagram.com/p/BGeEuZ7PzBv/

السابق
حتّى فرنسا «أمّنا الحنون» تعاني من النفايات
التالي
هكذا استولى حزب الله على بلديات لحركة أمل في الجنوب