المافيات تحرق البنايات في «تكساس» الضاحية

حريق

اندلع حريق داخل محل في بناية إرسلان السكنية – محلة صفير، امتد إلى خمس شقق سكنية، وفي التفاصيل أن اشكال وقع بين شخص يدعى محمد عادل المقداد وآخر يدعى طارق سلطان.

اقرأ أيضاً: هكذا استولى حزب الله على بلديات لحركة أمل في الجنوب

وفي التفاصيل، أن العلاقة بين الشخصين المذكورين متوترة منذ فترة بسبب اشكال قديم بينهما، إلا أنه وبسبب اقدام سلطان واقاربه على نشر صور وكلام ضد المقداد على مواقع التواصل الاجتماعي، أقدم الأخير على اشعال المحال التجاري العائد لسلطان في منطقة الصفير ما أدى إلى امتداد الحريق إلى المبنى كله.

وكان المقداد في وقت سابق قد أقدم على طرد عدد من أقارب سلطان من المنطقة، وهو مطلوب بعدد من مذكرات التوقيف وحاولت القوى الأمنية عدة مرات من القاء القبض عليه دون أن تنجح.

وقد لاقت هذه الحادثة ردود فعل غاضبة من قبل أبناء الضاحية الجنوبية الذين بدأوا بإشعال مواقع التواصل الاجتماعي باستنكاراتهم وانتقاد حزب الله الذي يعمد إلى تسييب مناطقهم وتركها للعصابات والزعران..

بوست

وعلقت احداهن: كنت بصالون الحلاقة حكت لي صاحبة المحل إنه قبل شوي إجت مرأة معها فوق الـ50 رجلاً وهجموا على المحل لبوجها وضربوا صاحب المحل لي بيكون والد طليق المرأة وحتى حاولوا يخنقوا وصار أزرق ركد صاحب عرباية خضرا ليبعدهم عنه كمان ضربوا. بقيوا يضربوا بالرجل حتى وصل عناصر دويلة حزب الله قوصوا بالعالي وبعدوهم عن بعض وبس!!!

وصل التشبيح للنسوان الله تنجينا من الي جاي!!

حزب الله ما بيقدر يوقف أي أزعر أو معتدي لأن عندها بيصير مجبور يوقف كل عناصره.

الضاحية تعيش كالفلوجة والرقة وبأساليب مختلفة #وملنا_غيرك_يا_الله

 

اقرأ أيضاً: حزب الله يهاجم حاكم مصرف لبنان ويعتبر مواقفه «مريبة»!

السابق
داعش يتبنى تفجيري السيدة زينب في دمشق
التالي
خاص: العنف المتصاعد من فلسطين وصولاً الى العراق…