شارل جبّور لإعلامي المستقبل: اهتموا بالبيئة السنية يلي هجرتكم‏

شهدت الساحة التويترية سجالاً بين الإعلامي شارل جبّور، وبين مسؤول قسم التواصل الاجتماعي والرقمي في منسقية الاعلام في تيار المسقبل وائل يمن على خلفية تغريدة تويترية.

فبعد أنّ غرّد شارل جبّور”المستقبل أمام خيارين: إما أن يتعامل مع المعطيات السنية المستجدة، وإما أن يهرب إلى الأمام ليتقاطع مع حزب الله بغية قطع الطريق على هذه الحالة”

ردّ عليه وائل يمن ” لم نسمع منك اي كلام ونصائح ورسائل عن تجربة القبيات، تنورين، سقوط شقيق النائب عدوان وغيرها، كلامك تشوبه الموضوعية فكفى مزيدات”.

ليتطوّر النقاش لاحتدام، بين الطرفين اذ كان الجواب من جبّور ” رح تسمع قريبا وانت وامثالك لو بتوقفو مزايدات وبتهتمو بالبيئة السنية يلي هجرتكن بيكون احسن”.

وليجيبه يمن بدوره ” كنت رد على مارسيل غانم عندما وصفك بالعنصري،يا قبضاي! فقدت احترام الكثيرين من قرائك مؤخرا حتى من بعض المسيحيين منهم فهنيئا لك”.

هذا الجدل الالكتروني ختمه شارل جبّور ببلوك أسبقه بتغريدة وتضمنت:”اذا نفكر تعمل اشتباك معي تا يعطوك زيادة عا معاشاك او يدفعلوك ياه روح تسلى مع غيري مني فاضي لناس فاضي مثلك وهيدا بلوك”.

فكان الرد بين مسؤول قسم التواصل الاجتماعي والرقمي في منسقية الاعلام في تيار المسقبل ” فخر لي ان يعطيني كاتب عنصري متلك بلوك وهو دليل واضح عن فشلك وانزعاجك من كلامي الذي عجزت ان ترد عليه بموضوعية وحنكة تفتقدها”.

إقرأ أيضًا: شي بالجديد وأن أن في الLbci

شارل جبور واعلامي المستقبل

آخر تحديث: 7 مارس، 2017 2:06 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>