زفاف «أسطوري» لنجل غازي العريضي.. الصور تفضح والناس تسأل «من أين لك هذا؟»

ضجّت المنصات الافتراضية خلال الساعات الماضية بصور زفاف عمر غازي العريضي وريا هندي عمر، وأصبح هذا الزفاف حديث الساعة، وسط  انتقادات واسعة طالت الوزير العريضي بسبب الفحش الذي طغى على السهرة الكبيرة التي أقيمت في البيال (بيروت). ونشرت أكثر من ستين صورة تظهر حجم الثراء والبذخ في الحفل الذي لم ينافسه عليه سوى حفلات زفاف أولاد وبنات شخصيات لبنانية بارزة بينها زفاف نجل رئيس الحكومة السابق نجيب ميقاتي في المغرب العام الماضي، وابنة الوزير الاسبق عصام فارس في ايطاليا. وكان قد نشر قبل أيام من موعد الزفاف في الصحف أن تكلفة الضيافة أو زينة الشوكولا فقط التي ستُقدّم في الزفاف بلغت أكثر من 150 ألف دولار..

وفي التفاصيل، أقيم الزفاف على مدى ثلاثة أيام كما ردد المغردون. والأوّل كان في الجبل بحسب عادات وتقاليد أهل هذه المنطقة اقتصر على حضور افراد العائلة والاصدقاء. أما في الليلة الثانية، فقد أقيم الحفل الأسطوري في البيال، بحضور 800 شخص؛ بينهم شخصيات سياسية كالنائب وليد جنبلاط والنائب ستريدا جعجع والوزير وائل أبو فاعور، وطوني سليمان فرنجية، وتيمور وليد جنبلاط  وزوجته ديانا زعيتر.

وحملت  اطلالات العروس السورية الاصل توقيع المصمم اللبناني والعالمي رامي القاضي، وارتدت في الليلة الكبيرة ثوب زفاف طوله أكثر من سبعة أمتار ولم تكتف العروس بثوب زفاف واحد في السهرة الثانية، فعند منتصف الليل، بدّلت ريا فستانها واختارت قطعة ثالثة تحمل توقيع قاضي أيضاً. أحيا العرس المغنّي جو أشقر الذي أدى أغنية كتب كلماتها الوزير العريضي. إضافة إلى فرقة أجنبية أتت خصيصاً لإحياء بالسهرة. على السوشيال ميديا، لم يسلم العريضي الأب من انتقادات الناس الذين تساءلوا “من أين لك هذا؟”  وترددت إزاءه أسئلة عما إذا كان العريضي بالفعل “إشتراكياً”؟

 

السابق
هكذا سيكون خطاب نصرالله اليوم في ذكرى المقاومة والتحرير
التالي
العقوبات الأميركية: غلايزر الجمعة في بيروت