الأحدب أعلن لائحته الإنتخابية طرابلس عاصمة: المختلفون اجتمعوا على محاصصة المدينة لتوزيع مكاسبها

أعلن رئيس “لقاء الاعتدال المدني” النائب السابق مصباح الاحدب، لائحته الانتخابية البلدية في طرابلس، والتي حملت اسم “طرابلس عاصمة”، وذلك في احتفال اقيم في “منشية التل” وسط المدينة.

وقال الأحدب: “حاولنا ان نمد يدنا للجميع لنحقق آمال وطموحات أبناء طرابلس، فوضع المدينة الاقتصادي والاجتماعي ينهار، ونرى ان مرفأ طرابلس مقفل والسبب انه يقوم على اكتاف كشاف جمركي واحد، وهو يعاني منذ يومين من المرض، وبالتالي، توقف العمل في المرفأ لأن ساستنا لم يتفقوا على تعيين كشافين جمركيين في المرفأ، لأن المحاصصة لم تمر على تعيين شخص آخر لخدمة أهالي طرابلس”.

وأضاف: “المختلفون نفسهم اليوم اجتمعوا على محاصصة طرابلس من اجل توزيع مكاسبها، فهم دائما كانوا يختلفون، واليوم تحاصصوا ولم يشرحوا لأهل طرابلس العاصمة كيف ومتى تم التوافق وعلى اي اسس قام، ولكن من الواضح جدا أنه من اجل الحفاظ على مصالحهم”.

وتابع: “يريدون ان تتوزع المعركة اليوم بين لائحتين من اجل تحويل العملية الديموقراطية الى معركة احجام، ويظهر لنا من هو الاقوى، ونحن كأبناء طرابلس، وبكل صراحة، لا يهمنا هذا الامر، بل ان ما يهمنا اننا مقدمون على استحقاق نريد ان نخرج منه بنتيجة ايجابية لطرابلس، لذلك عملنا جاهدين منذ فترة طويلة على فريق مؤلف من شباب متحمسون كلهم ايمان وارادة ومتحررون من اي وصاية تكبلهم من قبل السياسيين وتجرهم لمصالحهم. شباب سيعملون من اجل مصلحة طرابلس والمصلحة العامة، وليقدموا لطرابلس طرحا انمائيا حقيقيا مفصلا عبر برنامج قدمناه لكم، ونحن ملتزمون امامكم من اجل محاسبتنا لاحقا”.

وقال: “نعلن لكم اليوم أسماء اعضاء لائحة طرابلس عاصمة، برئاسة النائب السابق مصباح الاحدب، وتضم:

– يوسف ملك (رئيس دائرة النظافة سابقا في البلدية من العام 1975 – 2013 خبرة في العمل البلدي)

– عماد مسلم (خبير في الموارد البشرية / مشرف على ملف 2000 وظيفة)

– نصر شما ( مهندس معماري ومخطط مدني / مشرف على ملف التنظيم المدني)

– مصطفى صالح موسى (مهندس معماري / مشرف على ملف حماية الاثار)

– طالب كباره ( ناشط اعلام اجتماعي/ مشرف على ملف التسويق الالكتروني لمدينة طرابلس)

– ربيع نادري ( محامي / مشرف على ملف الشفافية المالية)

– زياد طراد (استاذ في التعليم المهني / مشرف على الملف التربوي)

– أحمد فردوس (رئيس اتحاد الشمال بكرة القدم / مشرف على الملف الرياضي)

– عبدالخالق عبدالخالق ( صيدلي / مشرف على ملف صندوق التعاضد)

– ابراهيم الغزال ( صيدلي / مشرف على ملف المستوصفات البلدية)

– ورود الشريف (محامية / مشرفة على ملف العمالة ومعالجة السجلات العدلية التي منعت تثبيت العمال والتوظيف)

– زياد القاري (ناشط اجتماعي / ممثل تجار الاسواق)

– عامر كمالي (رجل اعمال وناشط اجتماعي مدني)

كما وتضم اللائحة 4 شباب من المجتمع المدني، الذي مددنا يدنا له من اجل لم الشمل وهم مرشحو لائحة “طرابلس2022″ المستقلين الذين نلتقي معهم على نقاط التوظيف – الشفافية – واختيار الرئيس”.

وأردف الأحدب: “الاستحقاق البلدي هو ليس بمعركة احجام، ولا معركة 8 و14 آذار، وادعو الجميع الى انتخابنا نحن 18 مرشحا كلائحة من اجل طرابلس، فالمدينة بحاجة للشباب من اجل اثبات نفسها، وتحقيق الانماء والازدهار لها، ونحن اليوم كفريق من 18 مرشحا كل ما نتمناه منكم ان تنتخبونا جميعا من اجل الوصول الى المجلس البلدي لتنفيذ القرارات التي وعدناكم بها”.

وتوجه إلى الحضور، بالقول: “انتخبونا نحن ال18 لان هذه المعركة، هي معركة حقوقنا، وحقوق ابناء طرابلس الذين يحضر لهم من اجل تحميلهم السلاح، وزجهم بالسجون مجددا”

السابق
البلدية بين الأحجام السّياسية والمراجع العائليّة
التالي
بالفيديو: قاتل وسام بليق .. سرايا المقاومة!