بلديات حزب الله: عميل لحدي يحكم عاصمة المقاومة والتحرير بنت جبيل

في مقال سابق أشرنا لفردوس محمد رشيد فردوس المرشح البلدي لعاصمة المقاومة والتحرير بنت جبيل، والصورة الجدلية التي تجمعه بعملاء لحد والتي ضجّت بها السوشيال ميديا...

للتذكير، فردوس هو مرشح على لائحة “الوفاء والتنمية” أيّ لائحة المحدلة المؤلفة من الأحزاب ولاسيما الثنائية الشيعية حزب الله وحركة أمل.

مصادر خاصة لموقع جنوبية أكدت أنّ الصورة ليست مفبركة وليست ادعاء، وإنّما تعود للمرشح نفسه، ونفت المصادر أن يكون حزب الله وحلفاؤه على غير علم مشيرةً إلى أنّ فردوس نفسه ترشح عام 2010 في وجه الثنائية ونال أكثر من 700 صوت.

إقرأ أيضًا: كلا…«زي ما هيّ» المستقبل لا تساوي «التكليف الشرعي» لحزب الله
مصدر أخر، يلفت أنّ طرج العملاء على لوائح حزب الله ليست بالأمر المستجد مستشهدًا بمختار طيرحرفا والبلبلة التي أثيرت خلال ترشحه في المرحلة الثانية من الانتخابات البلدية وفوزه بالتزكية على لائحة يروّج لها أحزابها بالمقاومة وبدماء الشهداء.

الجديد في هذا الموضوع، أنّ فردوس قد فاز أيضًا ولم يتعرض للتشطيب على الرغم من انتشار الصورة التي تجمعه بـ”لحد”، وسواء كانت صورة عابرة فخرًا بهم أم كان ينتمي إلى ذاك الجيش العميل، إلا أنّ اللافت هو تصويت جمهور من يعتبرون الاقتراع وفاء للشهداء لأنموذجًا ممن واجهوا المقاومة دفاعًا عن المحتل، واللافت أكثر هي الإرادة المغيبة والتكليف الشرعي الذي دفع أهالي بنت جبيل لاقتراع لا يليق بتاريخهم.

إقرأ أيضًا: جدل ترشيح حزب الله عملاء من بنت جبيل إلى طيرحرفا
مواقع التواصل الاجتماعي باركت بدوها للعميل وللحزب المقاوم ومن المنشورات التي هللت بهذا الحدث الذي يضع مفاهيم المقاومة والعاملة في ماعون واحد نرصد:
نبارك للعميل السابق فردوس فردوس منصب عضو المجلس البلدي لمدينة بنت جبيل (عاصمة التحرير والمقاومة) بعد فوز لائحة الوفاء والتنمية (التابعة لحزب الله وحركة أمل).
صب شاي صب
‫#‏وصليب_الإميم‬

الف الف مبروك.
العميل السابق فردوسفردوس فائزاً بمنصب عضو المجلس البلدي لمدينة بنت جبيل
( عاصمة التحرير والمقاومة) بعد فوز لائحة الوفاء والتنمية ‫#‏حزب_حركة‬

تعليق

السابق
المحدلة، والمُحدِلون ، والمُحدَلون
التالي
قاسم حجيج لـ«جنوبية»: البلدية لأبنائها…وجرى تطويق حادث اطلاق النار