جواد نصر الله يغادر تويتر: وداعًا للجبهة المجازية

جواد نصر الله
هاشتاغتات عدّة أطلقها كل من الناشط عباس زهري وصديقه جواد حسن نصرالله نجل أمين حزب الله، فالجبهة المجازية كما سمّيت والتي كانا من مؤسسيها، عكست صوتًا الكترونيًا داعمًا لحزب الله ومنتقدًا لكل من يواجهه.

سحسوح 7 أيار، الكبتاغون سني من عرسال، الحرامي المقبور رفيق الحريري، دكانة الجديد، لعيونك منولعها يا سيد... وغيرها من الهاشتاغات التي نشطت بفعل الاثنين ، والتي أدّت لتوتر بين الناشطين وبين اللبنانيين، كما أسهمت في النزول إلى بيروت بعد تقليد الـ ام بي سي للسيد حسن نصرالله، وشتم الصحابة من قبل المتظاهرين.

ونتج عنها أيضًا اقتحام مكاتب الشرق الأوسط، الأمر الذي دفع بعض المكاتب الإعلامية في بيروت للإغلاق وصرف الموظفين.

إقرأ أيضًا: جيري ماهر يسقط حساب نجل نصر الله وزهري
تويتر بلا جواد وعباس، يراه المتابعون أكثر اعتدالاً لبنانيًا، ومع القناعة أنّ كلاهما عائد لا محالة، وأنّ التغريدات سوف تستأنف، رغم الوتيرة المنخفضة لحدّة التغريد من قبلهما شبكات مؤخرًا من قبلهما لا سيما بعدما تحوّل الزهري إلى مطلوب على خلفية كاريكاتور الشرق الأوسط.
إلا أنّ الـ”قرصة ودن” التويترية لهما، تشفي غليل العديد من اللبنانيين، لا سيّما وأنّ أكثر الترند التويتري كان عبارة شتمٍ وإساءة، قد يتحفظ الحزب نفسه عليها، لكون جواد يمثل أبيه، ولا يليق بابن السيد أن يكون بهكذا صفّ لا يجيد إلا “التجييش الالكتروني”.

السابق
الجديد عن الـ mtv: تفاهة وحقارة ودناءة‏
التالي
بيضون: الثنائية الشيعية تصادر الدولة جنوبا والمعترضون مهددون