ما زال الاستحقاق البلدي يأخذ الحيز الأكبر من نشاط «جنوبية» وهذه ابرز المواضيع..

بشكل عام ، غلبت أجواء الانتخابات البلدية في جنوب لبنان على مواضيع جنوبية، حيث تم التطرق إلى البلدات والقرى التي ستشهد معارك انتخابية بين اللوائح المستقلة من العائلات والأحزاب الوطنية بمواجهة لوائح الائتلاف بين حركة أمل وحزب الله.

كفررمان تستعيد «كفرموسكو» وتخوض المعركة البلدية مقابل الثنائية

لائحة كفررمان الغد

استعادت كفررمان لقبها التاريخي كفرموسكو كعاصمة لليسار والشيوعية في منطقة النبطية، وها هي تشكل لائحة معترضة يسارية لتجابه قوى الامر الواقع المؤلفة من ثنائية امل وحزب الله بعد سنوات من فشل بلدي متراكم وشقاق بين اصحاب المصالح من المسؤلين في البلدة.

جمهور حزب الله يشكك ويسأل: من قتل مصطفى بدر الدين؟!

حزب الله

من إغتال بدر الدين؟ هذا هو السؤال الأبرز والأساس لدى جماهير الحزب الذي لم تقنعه رواية حزب الله التي اتهمت التكفيريين بقتله.

حولا وفية ليسارها وتستعد لمنازلة لائحة السلطة في بلديته 

شيوعيين

تستعد بلدة حولا الجنوبية في قضاء مرجعيون لخوض الانتخابات البلدية يوم الأحد المقبل بلائحتين، الأولى مدعومة من الثنائي حزب الله وحركة أمل والثانية تتضمن مرشحين من الحزب الشيوعي ويساريين ومستقلين.

كفرصير: صراع بين السياسة والعائلات يقسم البلدية

كفرصير

حيوية سياسية وتنافس عائلي يغلب على الحراك البلدي في كفر صير وهي البلدة المعتادة على هذا النوع من التنافس نظرا للوجود المتوازن لكل من حزب الله وحركة أمل واليسار الذي تعود أن يكون له حصة في كل مجلس بلدي .

الانتخابات البلدية في البيرة – عكار: محاصصة وكيدية و «بكوات»

عكار

لا يمكن اصطفاف الانتخابات البلدية في منطقة البيرة – عكار، في حيّز الإنماء، هي انتخابات عائلية بحتة تحكمها الكيدية والفوقية وصراع النفوذ على حساب المصالح العامة..

 

لا تزكية..والمعركة تنافسية في البازورية بلدة السيد نصر الله

البازورية

أيام قليلة تفصلنا عن المعركة البلدية في محافظة الجنوب، حيث من المنتظر أن تشهد البيئة الحاضنة لحزب الله وحركة أمل معركة حبس أنفاس في ظل تنافس بين اللوائح المستقلة المدعومة من العائلات ضدّ لوائح “الوفاء والتنمية” على المجلس البلدي.

العلاقات الجنسية المحرمة تغزونا…فما هو السبب؟

جنس

صور من الإنفلات العلائقي بين الجنسين ليس الشرعي أو العاطفي أو الطبيعي، بل المحرّم والمستنكر. ما هو السر؟ وكم نحتاج من أبحاث لنستكشف خلفيّة هذه التغييرات التي أصابت مجتمعنا في الصميم؟

نوال بري: هكذا ستطل إعلاميًا بعد رمضان

نوال بري

أفادت مصادر صحفية أنّ الإعلامية نوال بري قد وقعت عقدًا مع قناة الـmtv بعدما قدّمت استقالتها مؤخرًا من قناة الجديد، وانها ستستأنف العمل بعد شهر رمضان المبارك.

mtv: هذه قصة تحسين خياط الكهربائي

تحسين خياط

تجددت الحرب الإعلامية بين قناتي الجديد وام تي في على خلفية ملف شبكات الانترنت غير الشرعي وعبد المنعم يوسف.

 

الجديد عن الـ mtv: تفاهة وحقارة ودناءة‏

الجديد

تحوّلت الحرب الإعلامية بين قناتي الجديد والـmtv لما يشبه المسلسل اليومي، وأصبحت التقارير والتقارير المضادة مادة لا تنفصل عن النشرات الإخبارية في كل من القناتين.

 

آخر تحديث: 10 أبريل، 2017 10:16 ص

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>