صيدا تستعد للمعركة

تستعد صيدا المدينة وفق “اللواء” إلى معركة بين “لائحة الانماء” التي شكلها رئيس البلدية الحالي محمّد السعودي والمدعومة من الرئيس فؤاد السنيورة والنائب بهية الحريري، ولائحة النّاس المدعومة من التنظيم الشعبي الناصري والأحزاب الحليفة له، فضلاً عن “لائحة التنمية والعدالة” المدعومة من علي الشيخ عمار.

–          دعا الرئيس فؤاد السنيورة خلال لقائه روابط عائلات صيداوية الصيداويين الى المشاركة الكثيفة في انتخابات الأحد والاقتراع للائحة إنماء صيدا برئاسة السعودي وبكامل أعضائها لأننا نريد مجلساً بلدياً متماسكاً متضامناً ومتعاوناً ليستطيع أن ينتج كما أثبتت التجربة الناجحة للمجلس الحالي.

–          أكدت النائب بهية الحريري في لقاء مع أعضاء اللائحة في أحد البيوتات الصيداوية أن صيدا على موعد الأحد المقبل مع تتويج سنوات الإنجاز الست الماضية بسنوات ست أخرى مع صاحب الإنجاز المهندس محمد السعودي وفريقه. وكانت الحريري اعتبرت في لقاء لرابطة الصيداويين المقيمين في بيروت أن الاستحقاق البلدي هو برسم أبناء المدينة الذين يقررون كيف يعطون الثقة للإنجازات والأعمال وليس للأشخاص، مشددة على أهمية المشاركة بكثافة في الاقتراع لرفع منسوب هذه الثقة.

السابق
تنويه بأداء المشنوق في الإنتخابات البلدية
التالي
الجبل الدرزي.. نتائج لا ترضي جنبلاط وإرسلان