4 من «جونيه التجدّد» يخرقون «كرامة جونيه»…

الانتخابات البلدية

بيّنت أرقام الماكينات الانتخابية في جونية وفي نتائج نهائية غير رسمية، حصول أربعة خروق للائحة “كرامة جونية”، فبعدما أعلن رئيس اللائحة جوان حبيش فوزها عند الثانية بعد منتصف الليل، أظهرت نتائج فرز آخر الاصوات فوز كل من فادي فياض، وفؤاد البواري، وسيلفيو شيحا ورودريغ فينيانوس من لائحة “التجدد”. وسرت معلومات غير مؤكدة عن نية الاربعة الاستقالة من المجلس البلدي.

وكان لافتاً، وفق أرقام غير رسمية تابعة للماكينات الانتخابية، فارق الأصوات الضئيل بين آخر الرابحين وآخر الخاسرين. فارق صوت واحد!لائحة انتخابات البلدية جونيه

وقال المرشح الفائز عن “لائحة التجدد” في جونية فؤاد البواري لـ”النهار” أنه “لا صحة لخبر نية اعضاء “التجدد” الاربعة الاستقالة من البلدية ولنا الفخر بخدمة اهلنا ولا تهمنا رتبة المنصب”.
البواري الذي كان بترأس لائحة “التجدد”، اشار الى ان “لا مشكلة لديه بالانضمام كعضو في البلدية”. واضاف ان تحول المعركة الى سياسية بامتياز لم يكن له داعٍ لأن اعتبارات الكثيرين من الناخبين لم تكن سياسية، “لقد كبروا ابعاد المعركة كثيراً”.

ورأى في تقارب النتائج “دلالة على تصويت معظم الناخبين للوائح، وعلى عدم وجود وجهة احادية في المدينة، بل ان التنوع يحكمها”.

السابق
الحاجة رباب تعيش في جنوب لبنان مع الماضي و20 قطا
التالي
فوز لوائح عدة في بلدات وقرى إقليم الخروب