هذه أبرز المواضيع التي تناولتها «جنوبية» أمس

أعطى موقع «جنوبية» مساحة كبيرة في الأمس للوائح المستقلة والمنافسة للثنائية الشيعية مع اقتراب موعد استحقاق البلدي في محافظة جبل لبنان. كما استمذجت "جنوبية" أراء وموقف المجتمع المدني إزاء هذه اللوائح المستقلة.

بسيف «المقاومة» يحارب الفاسدون مستقلي برج البراجنة والغبيري

بلدية برج البراجنة والغبيري

هرب حزب الله الى العنوان السياسي في معركة بلديات الضاحية، كاستحضار المقاومة وانجازاتها ودماء الشهداء، وتوجيه التهم للمنافسين بانهم اعداء المقاومة او انهم يريدون اسقاط قلعة حزب الله في الضاحية.

 

«سكن» حزب الله…أم ترميم لمجتمع محافظ ينهار؟!

سكن

يجهد حزب الله في المحافظة على بيئته، ويحرص توسعة قاعدته الجماهرية داخل الطائفة الشيعية. لذا نسمع كل فترة عن انشائه لمشاريع انمائية متنوعة ضمن بيئته والتي كان آخرها جمعية ‘سكن’. فما هو دور هذه الجمعية؟

 

حزب الله يواجه «الغبيري للجميع» بالتخوين والعزل الاعلامي

ghbayri-for-all-598x320

بعدما تراكمت فضائح الفساد في لبنان جاءت الانتخابات البلدية فرصة أمام اللبنانيين للتعبير عن غضبهم على أداء السلطة. وبعد تجربتي “بيروت مدينتي” و “بعلبك مدينتي”، هل تسير لائحة “الغبيري للجميع” بالمسار الاعتراضي نفسه؟

عماد بزي لـ«جنوبية»: سندعم المستقلين في الضاحية

عماد بزي

لا شكّ به أنّ “الحراك المدني” أنشأ حالة اعتراض شعبية صحيّة في وجه السلطة وفسادها، ورغم كل الحملات الممنهجة التي واجهها هذا التحرّك المطلبي، إلا أنّ الانتخابات البلدية جاءت لتثبت أنّ المزاج العام اللبناني يتجه نحو التغيير.

 

الانتخابات البلدية في جبل لبنان تخلط أوراق وتطيح بتحالفات‎

بلدية جبل لبنان

72 ساعة فاصلة عن المرحلة الثانية للانتخابات البلدية والاختيارية في جبل لبنان، على ان تجري عملية تقييم لاجراء الجولة الأولى من الانتخابات البلدية والاختيارية

 

زين العمر: ما حدا ببيكي أمي.. وعادل كرم مش حيكون مبسوط

زين العمر

تفاعل أمس الاشكال الذي حصل بين الفنان زين العمر ومقدم برنامج هيدا حكي عادل كرم على خلفية اساءة الاخير لزين ما دفع الأخير بالرد.

هذه هي «قفشات» الصيدلي اللبناني الطريف!‏

طارق صبرا

تداول ناشطو مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لصيدلي لبناني وهو يستعرض أدوية بطريقة طريفة، تضفي نوع من الكوميدي الساخر بشكل أسماء أدوية.

السابق
غموض يحيط باغتيال بدر الدين.. إسرائيل ام رفيق الحريري؟
التالي
شمعون وعدوان يختبران وزنَيهما في دير القمر