هولاء هم مرشحو لائحة «الغبيري للجميع» المستقلة

ستكون بلدة الغبيري يوم الأحد على موعد مع الانتخابات البلدية، وستخوض لائحة “الغبيري للجميع” المستقلة المعركة الانتخابية بوجه التحالف الثنائي الشيعي “حزب الله و “حركة أمل” الذي يحتكر  العمل البلدي منذ 18 سنة.

وتتألف لائحة “الغبيري للجميع” من 20 عضوا هم: واصف حبيب الحركة، روان محي الدين برجاوي، حسان محمد عواضه، على قاسم ناصر، يوسف محمد شاهين، رئيف كامل سليم، حسين علي طالب السعيد، ايمن محمد فرحات، سميح يوسف برجاوي، بلال عدنان علامه، اديب علي كنج، فاطمة عباس الكزما، ماهر محمد عواد، عباس علي الحاج، راضية حيدر احمد، سارة كامل درغام، جمال محمد الخنسا، سعد رياض اسيتيتيه، زاهر سعيد حمدان وحسن سلمان بيلون.

هم مجموعة من المستقلين قرروا عدم الاستسلام للواقع والسعي لإصلاح «ما أفسده الدهر… والمفسدون منذ 18 عامًا من قبل الممسكين بالشأن البلدي الذين ساروا على النهج الخاطئ في التعامل مع الغبيري وأهلها».

 

ويتضمن البرنامج «الانماء المتوازن وتطوير وتخطيط الطرقات، وإيجاد حلول لزحمة السير، وإزالة المخالفات وتحسين الواجهات الخارجية للأبنية، والعمل على إيجاد الحلول لمشاكل إنقطاع المياه الجوفية وتلوث مياه الشفة، وحل مشكلة إشتراكات الكهرباء وتنظيم عمل مولدات الكهرباء العاملة ضمن النطاق البلدي، وإيجاد مواقف عامة، وتحسين الخدمات، وايجاد خطط لتطوير القطاع التربوي، إضافة إلى التوظيف ضمن ملاك البلدية، وتعزيز المراقبة الصحية وإقامة مخيمات شبابية وغيرها من المشاريع.

وفيما خص مشروع اليسار فالمطلوب قدر اكبر من الشفافية لمصارحة اهلنا وإجابتهم على بعض الأسئلة المشروعة مثل: أين أصبح هذا المشروع؟  ضمن أي بلديات يقع؟  المراحل التي قطعها».

 

 

 

 

 

السابق
انطوان زهرا: سنعمل على تطهير الجيش والمؤسسات العسكرية من ملوثات «حزب الله»
التالي
الضاحية عتبها كبير… أين المجتمع المدني؟