شبيحة القومي يمارسون هواية التعدّي في الحمرا… ولا حسيب

قي شارع الحمراء الواقع على ما يبدو تحت سلطة الحزب السوري القومي الاجتماعي ولتشبيحاتهم، تمّ الإعتداء مساء امس الجمعة على الناشط سامر مازح..

الحزب السوري القومي الاجتماعي الذي سبق أن توّعد الناشطين على خلفية دعمهم الثورة السورية ، بعد مقتل مسؤول الإعلام الميداني في الحزب السوري القومي الإجتماعي أدونيس نصر، ترجم تهديداته وقام أفراد يتبعون للحزب بالاعتداء ضربًا على سامر مازح ممّا سبب له جرحًا في الرأس ورضوضًا في أنحاء عدة في الجسم.
هؤلاء، لم يكتفوا بما فعلوه وإنّما حملوه رسالة، أكدوا فيها أنّ كل من تحدث سلبًا عن أدونيس سيلقى المصير نفسه.

عناصر القومي السوري يتعرضون لسامر مازح في شارع الحمرا
عناصر القومي السوري يتعرضون لسامر مازح في شارع الحمرا

هذا الحزب، وكما ذكرنا سابقًا كان وجّه تهديدات لعدد من الناشطين بعد مقتل أدونيس، ومنهم الناشط طارق أبو صالح الذي تعرض لتهديد من محازبي القومي بسفك دمائه أكثر من مرّة.

إقرأ أيضًا: تشبيحات زعران «القومي» في الحمرا

ولأنّه “شهيد” القومي ولأنّه يحق لهذا الحزب ما لا يحق لغيره في ظلّ التسيب الأمني في اكثر من منطقة ولا سيما في الحمرا وتعرضه حتى لعناصر القوى الأمنية أكثر من مرة، وآخرها منذ عدة أيام حيث قام أفراد من القومي بضرب ملازم في الجيش اللبناني على خلفية ازالة المخالفات، ها هو اليوم وتحت مبدأ شريعة الغاب  يتعرض بالاعتداء على من يخالفه رأيه وتوجهاته ويتعرض له تهديدًا وعنفًا…

عناصر القومي السوري يتعرضون لسامر مازح في شارع الحمرا
عناصر القومي السوري يتعرضون لسامر مازح في شارع الحمرا

مع الإشارة إلى أنّ كم يزعجهم التعرض لضحايا القومي في سوريا ومنهم ادونيس هم أنفسهم من يصف كل شهداء الثورة السورية بأقذع الاوصاف.

إقرأ أيضًا: إلى الحزب القومي السوري: الحمرا ليست «درعا»

هذا الاعتداء يأتي عشية 7 ايار العار، وتجدر الإشارة إلى أنّ الحزب السوري القومي بصمته السوداء لم تزل ظاهرة وحاضرة في وجدان أبناء بيروت…

ربما على لائحة “البيارتة” أو لائحة بيروت مدينتي أن يعيدوا النظر ببرامجهم الانتخابية فأمن بيروت وحرياتها فوق كل بند وشعار إنّهما معنى هذه المدينة التي يحاول الشبيحة قتل روحها.

السابق
المسلم صادق خان يفوز بمنصب عمدة لندن
التالي
مناورة أو حقيقة: حزب الله لن يشارك في انتخابات بلدية بيروت