الحريري: بيروت مشروع الشهيد «بيارتة ونص» ولنمنع الخرق والتشطيب

قالت “المستقبل” إنه قبل يومين من موعد الاستحقاق، وفي قلب “المنارة” وناديها الرياضي، كان الرئيس سعد الحريري و”لائحة البيارتة” على موعد أمس مع أهل بيروت “أهلي وإخوتي وأحبائي”، ليؤكّد في المهرجان الانتخابي الحاشد بحضور رئيس “لائحة البيارتة” جمال عيتاني وأعضائها ونواب العاصمة ومخاتيرها وحشد شعبي، أنهم “بيارتة ونص كمان”، وليشدّد على أن قرار بيروت بيد أهلها: “أنتم أهل بيروت أباً عن جدّ. أنتم قرارها، أنتم كرامتها، أنتم روحها، أنتم أبوها وأمّها، وخط الدفاع الأوّل عن تاريخها ودورها”:

* قال الحريري أن لا شيء “يمنعنا أن نكون أحسن وأجمل وأنظف مدينة.. وأنا شخصياً لن أتهاون مع أي تقصير، ولن أسمح أن تغرق بيروت في الزبالة بعد اليوم”.

* أكد أن بيروت “كانت ولا تزال وستبقى واجهة مشروع رفيق الحريري السياسي أيضاً”.

* ذكر بأن تيار “المستقبل” هو تيّار “العلم وبناء المدارس ودعم الجامعات والأربعين ألف خريج جامعي في وجه الميليشيات، وإعادة الإعمار في وجه الدمار”.

* قال إن بيروت “تستحقّ صوتنا يوم الأحد لتمنع أياً كان من أن يكسر وصية المناصفة وتمنع التشطيب والخرق، ونعطي صوتنا لبيروت وللائحة البيارتة زيّ ما هيي”.

* أكد أن اللائحة “فريق عمل وليس فريقاً للوجاهة، فيه مهندسون ومعماريون وأطباء ومحامون وخبراء ماليون وخبراء إعلام ومعلوماتية، ورجال أعمال وناشطون”.

* جدد القول إن “أهل العاصمة يريدون أن يروا عملاً، يريدون أن يروا مدينة نظيفة وأرصفة يسيرون عليها، يريدون أن يذهبوا الى بحر نظيف، وأن يروا بيروت أجمل مدينة في الشرق”.

السابق
المستقبل عن «عبد المنعم يوسف»: قصّولو راسو.. وقائد الجيش متورط!
التالي
تيار الغد السوري يطالب بالحل الكامل لقضية المعتقلين