سليماني في ظهور جديد: أركعنا العدو في حرب متواصلة منذ 30 عاما

قاسم سليماني

أكد قائد فيلق القدس في حرس الثورة الإسلامية اللواء قاسم سليماني، أن الجمهورية الإسلامية في إيران لا يمكن مقارنتها بأي نظام في العالم حيث أنها أرغمت العدو على الاستسلام في حرب متواصلة منذ 30 عاما على مختلف الساحات وذلك بفضل تضحيات الشعب وقيادته الحكيمة والشجاعة.
جاء ذلك في كلمة ألقاها اللواء سليماني الثلاثاء، أمام الملتقی الوطني لتكریم 8 آلاف شهید في محافظة کیلان شمال إيران حسبما أفادت وکالة “تسنیم” الدولیة للأنباء.
وأشار اللواء سليماني إلی الأوضاع الجاریة في المنطقة بما فیها العراق وسوریا، وقال إن مدى الأمن والاستقرار الذي تنعم به جمهورية إیران الإسلامية لا یمكن قیاسته بأي نظام في العالم.
وأشار اللواء سليماني إلى استشهاد 8 آلاف إيراني من أبناء محافظة كيلان في جبهات القتال بالأمس (الحرب المفروضة على ايران) دفاعا عن استقلال البلاد وصون كرامتها وقال، إن النظام الإسلامي في إيران يجدر به أن یقدم الیوم آلاف الشهداء لتوفیر الأمن والاستقرار.
وأشار اللواء سلیماني إلی شخصیة الامام الخمیني الراحل (رض) مؤكدا أن الإمام الخميني قاد أکبر ثورة إسلامية في العالم دفاعا عن الاسلام الاصیل فأنقذ الإسلام وإیران أیضا.

السابق
لقاء قريب بين جون كيري و وليد المعلم
التالي
نظام الأسد: المعارضة قصفت مستشفى.. ومديره يكذّب