سليماني للصدر: «لم كلابك وإلا أرسل كلابي عليك»

قاسم سليماني

كشفت مصادر عن تفاصيل اجتماع التحالف الوطني في الليلة التي سبقت اقتحام أنصار مقتدى الصدر، للمنطقة الخضراء فيما كشفت المصادر أيضا عن أن الصدر تلقى رسالة تهديد عنيفة من قائد فيلق القدس قاسم سليماني.

وقالت مصادر قريبة من التحالف، إن “اجتماع التحالف “الشيعي” الذي عقد مساء الجمعة 29 نيسان/ أبريل الماضي، لم يتوصل إلى نتيجة وانقسم إلى ثلاثة آراء، بخصوص تصعيد مقتدى الصدر، بحشد أتباعه قرب المنطقة الخضراء مهددا باقتحامها”.

وأضافت المصادر: “كان اقتراح هادي العامري قائد فيلق بدر، وأبي مهدي المهندس نائب قائد الحشد الشعبي، التصدي العنيف للصدر، فيما رفض عمار الحكيم رئيس المجلس الإسلامي الأعلى العراقي، المقترح، وطالب باستيعاب الصدر وعدم الانجرار إلى الاقتتال الشيعي-الشيعي”.

وفي اليوم الثاني للاجتماع، اقتحم متظاهرون من أنصار الصدر، المنطقة الخضراء ببغداد ودخلوا قاعة البرلمان بعد دقائق من خطاب للأخير دعا فيه إلى انتفاضة شعبية كبرى ضد الفساد والفاسدين.

وأكدت المصادر، أن قائد فيلق القدس الإيراني قاسم سليماني، بعث برسالة تهديد شفوية شديدة اللهجة، عن طريق أحد مقربيه إلى مقتدى الصدر، قال فيها: “لم كلابك وإلا أرسل كلابي عليك”.

(عربي21)

السابق
تحولنا إلى إرهابيين
التالي
الجامعة العربية تدعو لحماية السوريين والجزائر تدافع عن الأسد