أحمد الحريري جال في «البستان الكبير»: صيدا ستثبت إنحيازها للإنماء

جال امين عام تيار المستقبل أحمد الحريري في حي البستان الكبير في مدينة صيدا وشارك في فطور شعبي اقيم في ساحة المحلة حيث كان في استقباله حشد من المواطنين .
الحريري اكد في تصريح على هامش الجولة ان الانتخابات مناسبة ليعبر كل مواطن عن رأيه بحرية وليقول ماذا ومن يختار لقيادة دفة العمل البلدي ، وفرصة لتقييم ما تحقق خلال السنوات الست الماضية من انماء ومشاريع في المدينة ولتحديد ما تزال المدينة تحتاجه بما يساهم في تنميتها وجعل هذه التنمية في خدمة الانسان فيها على كل المستويات .
ودعا الحريري المواطنين في صيدا الى المشاركة بكثافة في الانتخابات البلدية ولأن يمارسوا حقهم الطبيعي في الاختيار. وقال: ان صيدا ستجدد في الاستحقاق البلدي المقبل تمسكها بالممارسة الديمقراطية التي هي ميزة هذا البلد ، وستثبت كما اثبتت في العام 2010 انحيازها للإنماء الذي تحقق بالثقة التي اولاها الناس للمجلس البلدي الحالي برئاسة المهندس محمد السعودي، حيث تبين لهم ان ثقتهم كانت في محلها . وهم مدعوون اليوم لتجديد هذه الثقة لتتابع صيدا بخطى واثقة مسيرة انمائها ونهوضها بما يحقق ما يصبو اليه الصيداويون من ازدهار لمدينتهم ومن مستقبل افضل لهم ولأبنائهم .

السابق
«واشنطن بوست»: آن الأوان لـ«الخطة باء» في سوريا
التالي
مطلوب فرصة عمل