الحريري: زيّ ما هي.. من أجلكم

سعد الحريري

أكد الرئيس سعد الحريري أن “بيروت ستبقى عاصمة العرب، رغم كل المحاولات لأخذها إلى مكان آخر. بيروت هويتها عربية وستبقى كذلك إن شاء الله”، ودعا “كل مواطن بيروتي لأن يتوجه في صباح الثامن من أيار باكرا إلى صندوق الاقتراع من أجل عيون بيروت ولكي نقول للجميع أننا موجودون وأن أحدا لن يخرجنا من بيروت”.

كلام الرئيس الحريري جاء خلال استقباله مساء اليوم في “بيت الوسط” وفدا حاشدا من أهالي العاصمة الذين توجه إليهم بالقول: “بيروت تستحق الإنماء، والحب والتضحية من أجلها، صحيح أنها تضم كل اللبنانيين، ولكن لها أهلها، وأنتم أهلها، وإن شاء الله ستكون “لائحة البيارتة” “زي ما هي” من أجلكم”، ونحن سنعمل جميعا لكي أن تعود هذه العاصمة مشعة كما كانت رغم كل الصعوبات التي تمر فيها، وهي ستبقى عاصمة العرب، رغم كل المحاولات لأخذها إلى مكان آخر. بيروت هويتها عربية وستبقى كذلك إن شاء الله”.

وشدد الرئيس الحريري على أن كل مواطن بيروتي عليه ان يتوجه في صباح الثامن من أيار باكرا إلى صندوق الاقتراع من أجل عيون بيروت ولكي نقول للجميع أننا موجودون وأن أحدا لن يخرجنا من بيروت.

وقال: “لا شك أن المرحلة الماضية كانت صعبة، ولكن سيكون هناك مجلس بلدي جديد إن شاء الله، وهو لديه الكفاءات ويمتلك خطة جيدة، وقد وعد المهندس جمال عيتاني بتخصيص يوم في الأسبوع لاستقبال كل المواطنين ممن لديهم أي شكوى أو طلب”.

وردا على أسئلة الحضور، أكد الرئيس الحريري أن “لائحة البيارتة” تولي الأولوية لتوظيف أهالي بيروت في بلدية بيروت، وأوضح أن أول مشروع للمجلس البلدي فور انتخابه سيكون العمل على حل ملف النفايات من خلال إنشاء مشروع خاص لبيروت في هذا الشأن، بالإضافة إلى العمل على إنارة شوارع العاصمة من خلال الطاقة الشمسية والعديد من المشاريع الإنمائية الأخرى.

وردا على سؤال آخر، شدد الرئيس الحريري على أن الرملة البيضاء ستبقى لأهل بيروت ولا شي سيتغير، وسيبقى الشاطئ لأهل بيروت، فرفيق الحريري اشتراه لذلك وهكذا سيكون.

واستقبل الرئيس سعد الحريري مساء اليوم في “بيت الوسط” وفدا من عشيرة “العجول” في زيارة دعم وتأييد لـ”لائحة البيارتة” المرشحة لانتخابات المجلس البلدي في بيروت.

السابق
موقع إيراني: شعب سوريا حفيد بني أمية وحربه تهيئ للمهدي
التالي
تيمور جنبلاط يضع حجر الأساس للبناء الجديد لمستشفى سبلين الحكومي