في ابراج اليوم: مع كل التوتر هناك بعض من الأمل

الفلك
أبراج اليوم الاثنين 25-4-2016
الحمل
الحمل

برج الحمل

اجتماعيا: الوضع الفلكي دقيق.. تذكر اليوم أن اللباقة هي وسيلتك المثلى للخروج من أي مأزق. عائليا: ابتعد عن استفزاز الآخرين لتتجنب اشتعال المشكلات، وفكر مليا في العواقب المترتبة على كل تصرف، أنت متفق مع ذاتك، فأنت واثق بنفسك وتظهر سلامًا داخليًا واضحًا، كما أنك مفعمًا بالحيوية والحماس، ونتيجة لهدوئك الخارجي، يشعر جميع من حولك بالراحة في وجودك. ثقتك وسعادتك بالحياة تعني أن زملائك وأصدقائك يثقون بك ويطلبون منك النصح.

الثور
الثور

برج الثور

اجتماعيا: تمنحك الأفلاك يقظة ذهنية وقد تجد نفسك اليوم قادرا على القيام بشيء مبتكر. عاطفيا: القمر في منزل الحب وقد تكون اليوم على موعد مع الرومانسية والحب، أنت الآن متفق مع ذاتك بشكل كامل، وتشعر بالتناغم التام في عملك وفي حياتك الشخصية أيضًا. يؤثر ذلك على الآخرين لما لك من علاقات قوية مع شريك حياتك والعائلة، مع وجود توازن جيد وصحي بين الأخذ والعطاء. حاول الحفاظ على هدوئك الداخلي واستخدم هذا الوقت في الإعداد لأوقات أقل إيجابية قادمة.

الجوزاء
الجوزاء

برج الجوزاء

عاطفيا وعائليا: اجتماع الكواكب في مربع برجك يسبب لك ضغوطا عائلية والأمر يتطلب منك تماسكا وقوة تحمل. اجتماعيا وصحيا: القمر في منزل الصحة وعليك أن تعتني اليوم بنفسك وبصحتك كي تستعيد حيويتك، سوف يتعرض عملك للاختبار اليوم، ولكن لا داعي للتوتر إذا كنت قادرًا على إظهار المعرفة السليمة. ستُختبر أيضًا في حياتك الخاصة، وفي هذه الحالة، يجب عليك الدفاع عن وجهة نظرك. لا تفقد تركيزك على الهدف الحقيقي، حتى مع وجوب اتخاذ قرارات صعبة. يمكنك التغلب على أي مشكلة صحية بالراحة، فالحياة ليست منافسة – لا يجب أن تحارب جاهدًا لكي تفوز.

السرطان
السرطان

برج السرطان

مهنيا: القمر في مواجهة برجك.. كن حريصا فيما يخص التوقيعات وابرام العقود. ماليا وصحيا: يطالبك الفلك بتوخي الحيطة والحذر وعليك أن تتجنب السرعة، العمل الآن في غاية السهولة بالنسبة لك، ولذلك، يمكنك تخصيص وقتك لمهام أكثر أهمية، ولكن تأكد من عدم فقدان التركيز على الهدف. العلاقات الأسرية متناغمة في الوقت الحالي – ويرجع الفضل في هذا إليك أيضًا! الخلافات القديمة بينك وبين من تحب يجب مناقشتها الآن وسوف تتمكن من حلها بسهولة، ولذلك سوف تكون سعيدًا بنفسك. لكن، اتخذ الإجراءات الاحتياطية من الناحية الصحية للاستعداد لأوقات صعبة قادمة.

الأسد
الأسد

برج الأسد

مهنيا: تنافر القمر والمريخ يشوشك وعليك أن تحدد أهدافك جيدا وأن ترسم الطريق إليها بوضوح. عاطفيا واجتماعيا: رغم الضغوط تبدو متماسكا ورزينا وقادرا على الإقناع بلطف ، لقد وصلت إلى حائط سد في الوقت الحالي، ويبدو أن لا شيء يحرز تقدمًا وأنت على وشك الاستسلام. اعتبر مثل هذه الأوقات اختبارًا لقوة إرادتك، وسوف يتضح لك قريبًا أهمية المضي قدمًا في خططك. عندئذ، سوف تجد الطاقة اللازمة للاستمرار بصرف النظر عن العقبات. يجب أن تتخلى عنها فيما عدا ذلك وتبدأ مرة أخرى بمنظور مختلف.

العذراء
العذراء

برج العذراء

مهنيا: القمر في منزل الحظ يساعدك على أن تبرهن على تميزك بموهبة ابتكارية وتتقن عملك. اجتماعيا وعاطفيا: فينوس في برجك تتناغم مع القمر ويدعمك ذلك ويعدك بالنجاح ويمدك بالرغبة في الإنطلاق والتحرر، إصرارك اليوم واضح جدًا، ولكنه لن يكون مفيدًا لك إذا تصرفت برعونة. قد يتخلى عنك الحلفاء القيمون لأنك تصب غضبك من نفسك على الآخرين من حولك. لا تتهور، وخذ خطوة إلى الوراء وحاول استعادة هدوءك. احترس لصحتك التي هي الآن أقل من المتوسط.

الميزان
الميزان

برج الميزان

اجتماعيا وعائليا: القمر يتنافر مع المشتري فلا تدخل اليوم في مناقشات عاصفة وتجنب الضغط. عاطفيا: إذا كنت متزوجا تحكم في انفعالاتك وخفف كلامك واستمع جيدا للآخر، تتزايد المشاكل التي تصادفها في مسارك، ولذلك احرص على عدم نفاذ مواردك البدنية والنفسية. تأنَ في تحديد المشاكل التي تمثل حقًا إعاقة في مسارك وتستحق التفكير فيها وتكريس طاقتك في مواجهتها. في هذا الشأن، إن إساءة تقدير الأشياء قد يؤدي بكل سهولة إلى مشاكل صحية.

العقرب
العقرب

برج العقرب

ماليا ومهنيا: القمر في منزل المشروعات مما يدفعك لمباشرة مشروع تحلم به وتتبلور أفكارك وتتضح. اجتماعيا وعاطفيا: فينوس في منزل العلاقات وقد تمنحك الأفلاك سعادة ودفئا في علاقتك بمن تحب، كل ما أنت جزء منه ينتهي على أكمل وجه ولا أهمية للمشكلات التي تواجهها. احرص في هذه الفترة على عدم استئناف الأمور منذ البداية. بالعكس، تخلص مما يشغلك يوميًا ولا يريحك منذ زمن. تحرر من المضايقات أيضًا التي عكرت حياتك منذ زمن. قم بإنهاء جميع الأعمال المُعلقة وتخلص من جميع الالتزامات القديمة التي لم تعد متعلقة بك. افسح المجال استعدادًا لفترات ستكون بها الأمور أقل سلاسة.

القوس
القوس

برج القوس

صحيا: القمر في منزلك الثاني عشر مما يجعلك تميل للتكاسل.. استرخ كيفما شئت إذا شعرت بانخفاض طاقتك. اجتماعيا: ينصحك الفلك بالتريث في الإعلان عن أفكارك ولا تتسرع في اتخاذ قراراتك وابق متحفظا ومراقبا، يـُتنبأ باقتراب وقوع مشاكل غير متوقعة وتحفيزك على حلها أصعب من المعتاد، فلا تيأس وأعثر على بدائل. تساءل أيضًا إلى أي درجة ستأثر تلك المشاكل سلبيًا عليك شخصيًا. من الأفضل الانتظار والسماح بأن تجد المشاكل طريقها إلى الحل بمفردها.

الجدي
الجدي

برج الجدي

اجتماعيا ومهنيا: القمر في برجك يعدك بلقاءات وفرص وإنجازات عديدة في آن واحد. عاطفيا: فينوس في منزل الحب تمنحك السعادة والقوة وقد تعقد لقاءات عاطفية ناجحة، يتبين حاليًا أن جميع أشكال التعاون فعَّالة لأن أهدافك تتوافق وتتزامن مع أهداف من حولك. اغتنم فرصة كونك مفعم بالصحة والحيوية وخلو ذهنك، وقم في المرتبة الأولى بإنجاز الأعمال الخاصة بالفريق. الآن أيضًا تجري المشاركات الخاصة بطريقة متناغمة وثمرة.

الدلو
الدلو

برج الدلو

اجتماعيا: تنصحك الأفلاك أن تبتعد عن الزهو بنفسك ولا تعط ثقتك إلا للمخلصين. ماليا: تنافر القمر والمريخ قد يجلب لك ضغوط مالية.. وعليك أن تحسن استثمار مواهبك وتحاول أن تضع قاعدة مادية متينة،  اليوم تستطيع إظهار معدنك، ونظرًا للجاذبية التي تتمتع بها، فإنك مجهز للعمل من خلال فريق. ماذا تنتظر؟ أنت لا تعلم إلى متى يستمر ذلك. من ناحية الصحة، فإنك تشعر برضا تام وراحة. سوف يؤثر التناغم بين جسدك وعقلك إيجابيًا على من هم حولك، وبالتالي، المشروعات المشتركة مع الأصدقاء الجيدين هي ما وصفه الطبيب لحالتك.

الحوت
الحوت

برج الحوت

اليا: القمر في منزلك الثالث يمدك بالحماس ويدفعك نحو دراسة أو معرفة تفتح أمامك آفاقا جديدة. اجتماعيا وعائليا: رغم الضغوط الوضع الفلكي داعم وقد تقترب اليوم ممن حولك والكل يبحث عن صحبتك،  إنك مفعم بالحيوية، والأنشطة الرياضية هي طريقة ممتازة لإرضاء هذه الرغبة في الحياة. حيث أنك لائق بدنيًا، يمكنك أيضًا الاشتراك في تدريبات مستمرة ومكثفة للقوة. استخدم هذه الطاقة في تحقيق أحلام قديمة خاصة بعملك. سوف تجذب ثقتك في ذاتك الآخرين، ولذلك، لا داعي للقلق بخصوص الدعم الذي تحتاجه، فالنجاح مضمون.

السابق
الملك سلمان «أمير المؤمنين» وأوان قطف عملاء إيران في المنطقة قد حان
التالي
خبراء طقس يحذرون من «أيام الجفاف» في لبنان