«برنس»… وفاة غامضة لمغنِّ أسطوري!‏

برنس

أعلن أمس عن وفاة المغني الأميركي “برنس” والذي سبب حالة من الحزن سادت العالم بأكمله، حتى إن أوباما نعاه واعتبر أنه كان أكثر فناني جيله موهبة، ولا تزال ملابسات وفاته وتفاصيلها غامضة ومتضاربة حتى الساعة.

اقرأ أيضاً: بيع سيارة بول ووكر بمليون يورو

وقالت المغنية الأميركية كايتي بيري “وفجأة…خسر العالم جزءًا من سحره. واعتبرت نجمة البوب الأميركية مادونا أن برنس كان “صاحب رؤية فعلية غيّرت العالم”، وقال قائد فرقة “رولينغ ستونز” البريطاني ميك جاغر: “أنا مصدوم فعلًا بوفاة برينس، واعتبرت المغنية الكندية سيلين ديون أنها “حزينة جد بهذا الخبر المؤسف…

إلى ذلك توفي برنس عن 57 عامًا، بعدما نال إعجاب أجيال بأغانٍ ناجحة مثل “بوربل راين” و”غيرلز اند بويز” و”كيس”. وقالت المتحدثة باسمه إيفيت نول-شور: “لا تتوافر أي تفاصيل حول أسباب وفاته في الوقت الراهن”.

https://www.youtube.com/watch?v=1Lmq6RDn5O8

وكان الفنان أدخل الجمعة الى المستشفى بشكل طارئ لإصابته بإنفلونزا، حسب ما ذكرت وسائل إعلام، مضيفة أن طائرته الخاصة قامت بهبوط اضطراري في إيلينوي في طريق عودتها من أتلانتا إلى مينيابوليس، حيث أقام حفلتين.

وأوضح شريف منطقة كارفر، حيث يقيم برينس، أن الشرطة وفرق الإسعاف عثرت على المغني فاقدًا للوعي في مصعد استوديوهات التسجيل المقامة في مقر إقامته، بعد تلقيها اتصالاً هاتفيًا. وحاول المسعفون إنعاشه من دون جدوى، حسب ما أضاف الشريف. وأصدر الفنان حوالى ثلاثين ألبومًا في غضون 40 عامًا، وباع 70 مليون أسطوانة تقريبًا. وفاز برنس بسبع جوائز غرامي، وجائزة أوسكار عن أغنية “بوربل راين”.

اشتهر برنس – واسمه حين ولد عام 1958 هو روجرز نلسون – بكثرة إنتاجه.

السابق
أيمن زيدان نحيل… ويردّ على اشاعات مرضه…
التالي
الأمن العام اوقف سوريا لانتمائه الى تنظيم ارهابي