المشنوق: طويلة عرقبتكم مين ما كنتوا‏

أكد وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق إن كل السياسيين ينفضون أيديهم من قضايا الفساد باعتبار أنفسهم جمهوراً يصفق وليسوا مرتكبين، ونرى حملات مكافحة الفساد بلا فاسدين وحملات تورط بلا متورطين.

وأضاف خلال عشاء أقيم برعايته في فندق فينيسيا لمناسبة مرور عشرين عاما على تأسيس “جمعية تجار كورنيش المزرعة”: “إن الفساد لا يعالج بزجليات وشعارات واتهامات وبمخيلات مريضة بل بالتحقيق الشفاف والعودة الى القضاء كما تقوم به مؤسسة قوى الامن الداخلي بكل شجاعة واحتراف”.

وشدد المشنوق على أنه ما دام في الحكومة سيتصرف كوزير لداخلية كل لبنان، مضيفاً: “لا أحد يمكن أن يحاسبني إلا على هذا الاساس”. وردا على الاتهامات بالفساد، أشار إلى أن كل المصاريف والرحلات التي قام بها مع معاونيه في الوزارة كانت بدعم من الرئيس سعد الحريري وليس على حساب الدولة أو غيرها، نافيا أن يكون لوزارة الداخلية مصاريف سرية.

وتابع: “ان من يود ان يطال من اللواء بصبوص بالحديث عن المخصصات السرية او من يطال المدعي العام التمييزي القاضي سمير حمود بنزاهته القضائية وبشفافيته وكذلك اللواء ابراهيم، نقول له من هنا: “طويلة على رقبته، ايا يكن”. آسف ان يصل الكلام الى هذا الحد، ويبدو ان هناك من لا يتمتع لا بأخلاقية ولا بمسؤولية، مما يضطرنا الى الرد عندما يطالون احسن الناس واشرفهم ممن يمثلنا في الدولة”.

السابق
دماء رشيد كرامي على أيدي نظام آل الأسد… وقائع جديدة تثبت براءة جعجع
التالي
السيد محمد حسن الامين يستقبل السيد الشهرستاني وكيل المرجع الاعلى في العراق‏