أبراج اليوم.. تطوّرات وتداعيات فلكية: من البرج الأكثر تأثرًا؟

الفلك
ابراج اليوم 16-4-2016
الحمل
الحمل

برج الحمل

عائليا: لا تتسرع اليوم وعليك أن تبرهن على حسن نيتك ولتقم بواجبك. مهنيا وماليا: القمر الجديد في منزل المال وعليك أن تجتهد في إثبات قدراتك، لا شيء يكتسب بلا ثمن، خصص الفترة القادمة لإعادة الاتصال بأفراد عائلتك، فانغماسك ومشاركتك في حوارات مع أفراد العائلة سيلقى استحسان وترحاب حار من الجميع. اذا كان هناك أي خلافات عائلية لم تـُحل بعد، فهناك تنبؤ بأن الآن هو الوقت الأمثل للتوفيق وحسم الأمور.

الثور
الثور

برج الثور

اجتماعيا: القمر الجديد في منزل العلاقات مما يجعلك تستطيع اليوم أن تدير أحاديث ولقاءات ناجحة. مهنيا: الوضع الفلكي داعم وعليك أن تستيفد من مواهبك وقدراتك فالوقت مناسب للإنجاز، أصبحت يومياتك سارة ومبهجة في طبيعتها حيث أنك تتفاهم جيدًا مع جميع الأطراف وكل من تتقابل معه. استمتع بهذه الفترة التي فيها يعكس لك الجميع تعاطفهم، وانتفع من هذه الطاقة الإيجابية للتخلص من الضغط التي تواجهه خلال اليوم واسترجاع هدوئك.

الجوزاء
الجوزاء

برج الجوزاء

عائليا: القمر الجديد في وضع معاكس وقد ينبئ ذلك بخلاف أو سوء تفاهم.. تجنب الغضب. مهنيا: يطالبك الفلك بالصبر فالمعاكسات الفلكية قد تتسبب في تأجيل بعض الأمور ، سيتم إعادة بحث وتقييم أراءك أو أعمالك بشكل من الأشكال. اذا لم تكن الأمور تسير على ما يرام، قد تميل إلى إرجاع السبب إلى خطأ صدر من الآخرين أو كنتيجة للظروف الحالية. من الأفضل الاحتياط والتحلي بالصبر: بالإضافة إلى ابتهاجك بالانتصار على هذه الأزمة الحساسة بدون عواقب، سوف تخرج منها بدروس.

السرطان
السرطان

برج السرطان

عاطفيا: القمر الجديد في منزل الحب يمدك بروح عاطفية ورومانسية وتتألق بعطاء ملحوظ. اجتماعيا: تناغم القمر وزحل يساعدك اليوم على تنمية صلاتك بمن حولك، نادرًا ما تمر بمثل هذه الحالة من الوضوح والهدوء التي تمر بها اليوم. سوف يساعدك هذا على تسوية خلافات قديمة مع زملاء العمل أو الأقارب. فوق هذا، سوف تختفي المشكلات في العلاقات المتبادلة والتي كنت تظن أنها لن تحل أبدًا. الآن، وقد تخلصت من أثقال الماضي، ويدعمك سلوكك الإيجابي، سوف يكون لديك مجال أوسع لتشكيل المستقبل.

الأسد
الأسد

برج الأسد

صحيا ومهنيا: القمر الجديد في منزل الصحة.. وعليك أن تبذل جهودا مضاعفة لتظهر امكانياتك ولا تهمل صحتك. عاطفيا واجتماعيا: عطارد في مواجهة برجك وعليك أن تهتم بتسوية نزاع وأن تظهر شيئا من المرونة،سوف تواجه اليوم بعض المواقف التي ستختبرك إلى أقصى حد، ومن المهم أن لا تفقد الثقة في قدراتك. أنت تملك القدرة على تغيير هذه الظروف. إذا كنت تواجه مشكلات في العمل كذلك، حاول أن لا تفقد السيطرة واكتشف أفضل طريقة لحل المشكلات القائمة. فالمشكلات توضع أمامنا بحيث نتعلم منها. يمكنك استخدام هذه الأوقات الصعبة إيجابيًا لتحسين مهاراتك.

العذراء
العذراء

برج العذراء

اجتماعيا وعائليا: القمر الجديد يقترن مع الشمس في مواجهتك وعليك أن تبذل مجهودا في التعامل وأن تعتني بمشاعر الآخرين. عاطفيا: إذا كنت متزوجا تشعر بعدم استقرار وتبدو مضطرب المشاعر، اصبر ليومين ، وعليك أن تستوضح جيدًا كل ما يعرض عليك من مطالبات مالية، تستحق قوة عزيمتك الثناء، ولكنك تنسى أن الحياة تحمل أشياءً أخرى غير النجاح. أنت تسعى بمثابرة شديدة ولكن عليك أيضًا تقبل النكسات. اعطِ لنفسك المزيد من الوقت للوصول إلى أهدافك بطريقة أكثر راحة. فقط عندئذ تستطيع الاستمتاع بالنجاح. اسمح لنفسك بالانجراف قليلاً، وإلا فسوف تمر الحياة وتتركك.

الميزان
الميزان

برج الميزان

اجتماعيا ومهنيا: قد تشعر اليوم بالطمأنينة بسبب حوار إيجابي يجمعك بالبعض. ماليا: القمر الجديد في منزلك الثامن يمنحك تشعورا بمزيد من الحرية وقد تفكر في استثمار جديد، في الوقت الحالي، يبدو أن حجم المشكلات في تزايد، ولكن يجب أن لا تطغى المشكلات عليك. فقط عندما تواجه مشكلة واحدة تلو الأخرى سوف تبدأ في الشعور بالسعادة مرة أخرى. من الضروري أن تتصرف في الحال، وإلا فسوف تواجه تعقيدات أكثر. لا تخف من قبول المساعدة من الآخرين في حالة عرضها

العقرب
العقرب

برج العقرب

مهنيا: القمر الجديد في منزل الحظ يمدك بروح تفاؤل مما يصنع فرقا ويدفعك لعمل طفرة في حياتك. عاطفيا: القمر الجديد وزحل في وضع متناغم مما يمدك بمزاج حالم ويلتف من حولك الأحباب،أنت ناجح في العمل – حتى وإن لم يلاحظ أحد ذلك أو يظهر لك التقدير. سوف يفيدك أن تظل مستعدًا لمساعدة ودعم الآخرين. يريد أحباؤك دعمك أيضًا في الوقت الحالي. إذا لم يكن هناك أحد في الصورة، ربما حان الوقت للبحث عن حبك الحقيقي. لقد انتهى وقت الكسل والتردد – فطاقتك لا تعرف الحدود.

القوس
القوس

برج القوس

عائليا واجتماعيا: الكواكب تثير روح النقد بداخلك.. لا تجادل ولا ترفض نصيحة أصحاب الخبرة. مهنيا: القمر الجديد معاكس في منزل العمل وعليك أن تدافع عن حقوقك بلباقة مهما واجهت من تعنت، في بعض الأحيان، يجب أن تتعامل مع الفشل في العمل. كن شجاعًا وانظر إلى هذه الانتكاسات على إنها فرص للتغيير إلى الأحسن. إذا قمت بذلك، فسوف تخرج من أعماق اليأس في حالة أفضل. سوف تتخذ قرارات قريبًا في حياتك الخاصة. التزم برأيك، ولكن استمع أيضًا إلى ما يقوله الآخرون من حولك. تظهر هذه الظروف الصعبة أيضًا في شكل جسدي. خذ وقتك للاستمتاع بالمزيد من السلام والهدوء.

الجدي
الجدي

برج الجدي

اجتماعيا: القمر الجديد في منزل الأصدقاء يدعمك ويظهر لك بعض الأصدقاء محبتهم وتتأثر لذلك. مهنيا: قد تحقق اليوم ازدهارا في محيط عملك بما لديك من أفكار غزيرة وغنية، كل شيء سهل في الوقت الحالي وأنت تستمتع حقًا بالأمور التي تقوم بها. سوف تترك أيضًا ورائك أثر من الجاذبية الإيجابية. لا تتعجب عندما يقترب منك من هم حولك ويبوحون لك بأفكارهم. لكن لا تكن مغرورًا – اشترك في المشروعات المختلفة لأنها قد تقدم لك الإلهام فيما يخص خططك الخاصة.

الدلو
الدلو

برج الدلو

اجتماعيا ومهنيا: ينصحك الفلك بعدم الزهو بنفسك وعدم إعلان خططك. صحيا: القمر الجديد في منزل الصحة وعليك أن تتحرك اليوم بهدوء وحذر واهتم بألا تفقد تركيزك، الوقت مناسب جدًا لجميع العلاقات الشخصية، سواء كانت جديدة أو قديمة. سوف تجد عمليات التواصل مع من حولك ملهمة وغنية لأفكارك الخاصة. لكن يجب ألا تفكر فقط في المزايا التي يجلبها لك هؤلاء المعارف، وحاول التفاعل أيضًا على المستوى العاطفي، وإلا فسوف تكون مدة الاستفادة والتناغم قصيرة.

الحوت
الحوت

برج الحوت

صحيا ومهنيا: القمر الجديد في برجك وقد يصيبك ذلك ببعض التوتر. عاطفيا وعائليا: اليوم حاول أن تتحكم في عصبيتك وإذا كنت متزوجا قوم ميلك للعناد مع شريك حياتك، سيطرأ على حياتك تغيير لن تستطيع تجنبه لفترة طويلة، كما أنك تتمتع بالحماس والثقة اللازمين لتنفيذ مشروعاتك. وظِف تلك الطاقة لتخطو الخطوة الأولى. تحدث عن ذلك مع المقربين إليك وأصدقائك، وسوف يقدمون لك الدعم بحماس وبكل السبل المتاح لديهم.

السابق
وئام وهاب: لم يعد همّنا من قتل رفيق الحريري والسعودي حاول أن يرشيني
التالي
واشنطن تعزز قدرات دول الخليج الدفاعية لمكافحة الارهاب