السائحون الروس يلغون حجوزاتهم إلى «دبي» والسبب

أفادت المتحدثة باسم غرفة صناعة السياحة الروسية “إيرينا تيورينا”، بأن السائحين الروس مستمرون بالاتصال بشركات السياحة لإلغاء رحلاتهم السياحية المقررة إلي دبي، ولكن حتى الأن لا يوجد شيء رسمي بهذا الشأن.

وأوضحت المتحدثة، أن كثيرون يتصلون للإستفسار عن شروط وإجراءات إلغاء برامجهم السياحية المقررة لـ”دبي”، ولكن بسبب عطلة نهاية الأسبوع لا يمكن عمل الإلغاء، لأن شركات السياحة لا تعمل يومي السبت والأحد. مضيفة، أن الصورة الحقيقية وحجم الإلغاءات سيكون من الممكن تقييمه يوم الأثنين، وهو أول يوم عمل بعد فاجعة طائرة “فلاي دبي”.

ووفقا لها، فإن مطالبة السائحين بإلغاء رحلاتهم ترجع لعدة أسباب، فمنهم من هو خائف من السفر بالطيران بوجه عام، وأخرين لا يريدون السفر على الخطوط الجوية لـ “فلاي دبي”، على وجه الخصوص.

وأكدت المتحدثة، على أن شركات السياحة وبشكل رسمي غير ملزمين بإعادة قيمة الرحلة لمجرد ان الشخص خائف من الطيران بعد الحادثة.

وأشارت إلى أن شركات مثل “ناتالي تورز” و”أرت تور”، أعلنوا انهم سيقومون بحل هذه المشكلات بما يتوافق مع مصلحة الزبائن، ولكن في الوقت نفسه، لا يمكن التنبؤ بما ستقوم به الشركات الأخرى من إجراءات تجاه هذا الموضوع.

وكالات

آخر تحديث: 21 مارس، 2016 10:53 ص

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>