هذا ما سيقوله نصرالله في خطابه

تنتظر الدوائر المراقبة في بيروت ما سيقوله الأمين العام لـ “حزب الله” السيد حسن نصرالله في حوارٍ تلفزيوني مطول يُبث الإثنين، وسط معلومات لـ “الراي”عن ان نصر الله سيقارب في المقابلة معه التهويل الاسرائيلي بالحرب ودور حزبه في ساحات عدة في المنطقة، اضافة الى الانسحاب الروسي من سورية ومغزاه وتداعياته.

وعُلم في هذا السياق ان نصرالله سيعلن ان حزبه جاهز للحرب رغم اعتقاده ان اسرائيل لن تفعلها مهما قيل عن انها قد تعمل على استغلال سحب الغطاء العربي – الخليجي عن”حزب الله”واعتباره منظمة ارهابية، وتالياً سيركّز على ان اسرائيل غير قادرة على مواجهة قدرات”حزب الله”الحالية.

واشارت المعلومات الى ان نصرالله سيعلن ان الرئيس السوري بشار الاسد أبلغ الى حلفائه بعزم روسيا على الانسحاب الجزئي من سوريا، في معرض تأكيده ان هذا الأمر لم يتم بمعزل عن الأسد الذي يسود الاعتقاد بأنه أُبلغ بالقرار الروسي لكنه لم يُستشر به.

ومن غير المؤكد اذا كان الامين العام لـ”حزب الله” سيتطرق الى ملابسات طلب روسيا من جيش الأسد والحرس الثوري الايراني و”حزب الله”عدم إكمال الحصار على حلب ووقف المعركة ضد جيش الفتح وجبهة النصرة وحلفائهما في حلب

السابق
قصة الاجتماع السري بين مغنية وبن لادن
التالي
سوء تفاهم بين ايران وروسيا حول سوريا