في أبراج اليوم .. انتبه لمصالحك وإحذر الإسراف

ماذا تخبئ لك أبراج الفلك ليوم الجمعة 18-3-2016؟
الحمل

الحمل

برج الحمل

برج الحَمَل: عليك القيام بخطوات ملموسة لحماية مصالحك أو مصالح زوجتك، كأن تبحث عن حقوق الإرث أو توفير الحماية للمتلكات والأراضى،خاصةً أنّ الموضوع فى بدايته،المال السّايب يعلّم السّرقة. روحك المفعمة بالأمل ستساعدك في الوصول إلى هدفك وتحقيق أحلامك لذا لا بد أن تتمسك بالأمل للنهاية. التعاون يسفر عن نتيجة هائلة ومميزة كما أنه يساعد على خلق جو من المرح والتفاؤل.

الثور

الثور

برج الثور

برج الثور: إحذر سوء إدارة الأموال والإسراف فى النفقات دون داعى،وجبة طعام لذيذة قد تكون بانتظارك هذا المساء إن كنت من أنصار الشّيف المنزلى.اختر أصدقاءك جيدا وبعناية كي لا تصطدم بهم بعد ذلك. لا تدخل في صراعات مع الآخرين كي لا تخسر الكثير وحاول أن تتصرف بشكل أكثر دبلوماسية وتأكد انك بالرفق والهدوء ستصل إلى كل ما تريد.

الجوزاء

الجوزاء

برج الجوزاء

برج الجوزاء: لاتستخف بدعوة الزملاء للترفيه البريء على أحد المقاهى المتواضعة ، دائماً ماكانت أكثر الأشياء جمالاً فى حياتنا مجّانية، ومن ضمنها الصّداقة.عليك أن تختار المسار الصحيح لكي تحقق أهدافك المستقبلية، ولا تقع في الأخطاء التقليدية التي وقع فيها من سبقوك، فأنت أذكى من ذلك. ولكن لا تحاول أن تضحي بفرص رائعة نتيجة أخطاء الماضي. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الميزان، فاعلم أن الفترة المقبلة في علاقتكما ستتحسن كثيرا، حيث ستتخلصان من الكثير من الآلام والمشكلات نتيجة التناغم الشديد بينكما.

السرطان

السرطان

برج السرطان

برج السّرطان: عودة لذكرياتك من خلال مرور سريع على ألبوم ذكريات الطفولة والدّراسة،مهاتفة الأصدقاء القدامى،سماع الأغانى المفضّلة،ومشاهدة فيلم سينمائى نظيف من الزّمن الجميل،يوم مناسب لشحنك بطاقة كبيرة، وبالمجّان.الكتابة موهبة وإبداع لذا لا تحرم نفسك منها وعزز موهبتك بالتعليم والممارسة. دائما تحب أن تتحدث بموضوعية وهذا أفضل بكثير من الحوار المتشعب الذي لا يسفر في النهاية عن نتيجة مجدية.

الأسد

الأسد

برج الأسد

برج الأسد: تراصف كونى يجعل الجنس الآخر منجذباً نحوك كما لم تكن تحلم منذ فترة بعيدة،لاتجرّب حظّك خارج الحدود الأخلاقيّة وحاول إستثمارالمحطّة الكونيّة لعلاقة رسميّة سليمة.تتلقى اليوم الكثير من لمسات الحب والرومانسية من جانب حبيبتك. ستسعد كثيرا بتدليلها. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الأسد، فأنت شخص تنتظر فرصة مناسبة لكي ترتبط بها رسميا. عليك ألا تنتظر وأن تخلق الفرصة بنفسك.

العذراء

العذراء

برج العذراء

برج العذراء: عمليّة تجديد شاملة لـ نيولوك يناسب رغبتك فى ولادة جديدة لنفسك، إنتهى فصل لحبٍ فاشل وعليك أن تبحث عن ولادة لحبٍ جديد يتناسب مع مظهرك الجديد، تأكد من حُسْن الإختيار هذه المرّة.الوضوح أفضل دائما من الغموض. لا تحاول أن تجامل أحدا على حساب العمل ولكن عليك أن تتعامل برفق ومرونة كي تفوز بنتيجة جيدة من قبل العاملين تحت قيادتك. لا بد أن تتعلم كيف تسيطر على الجانب المتهور من شخصيتك لأنك قد تخسر الكثير بسببه.

الميزان

الميزان

برج الميزان

برج الميزان: المتزوجين ينعمون بوقت مناسب لإصلاح علاقات الزّوجيّة إن كانت تضررت ، أمّا العزّاب فعليهم البحث بِجِدّ وإجتهاد عن النصف الحلو، يوم تضع فيه الزّهرة بصمتها على أفراد الميزان بمشيئة الله تَعَالى.اعتمد على دعم حبيبتك لكي تخرج من حالة الضغط العصبي التي تمر بها حاليا، فهي أكبر مدافع عنك وستحتمل كل شئ من اجل راحتك. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الحمل، فاعلم انكما قد فقدتكما الشغف في علاقتكما منذ فترة طويلة، ولا سبيل الآن لتصحيح الأمر أو استعادته.

العقرب

العقرب

برج العقرب

برج العقرب: أخبار مُفرحَة بمشيئة الله تَعَالى على كافة الجبهات سواءً على جبهة الأسرة أو العاطفة ، العمل أو المال ،طاقة جسديّة تكفيك لنقل الجبال ، بمثل تلك الطاقة فأنت مُستعدّ لغزو العالم.إذا اضطرتك الظروف للبقاء في جو غير ملائم فليس هناك داع للشعور بالذنب ما دمت متأكدا أن هذا لم يكن خطأك. يمكنك أن تستفيد من طاقتك المفرطة بالمشاركة في أحد المشاريع الخيرية أو الالتحاق بأي جمعية تطوعية لمساعدة المحتاجين.

القوس

القوس

برج القوس

برج القوس: قرض تطمح للحصول عليه قد يتوقف، وهذا أفضل لك على المدى البعيد،بذلك توفّر على نفسك متاعب الأقساط والفوائد،همّ بالليل ومذلّة بالنهار،هل هذا ماترغب فى فعله لنفسكإذا كنت ترغب حقا في ان تعمق علاقتك العاطفية، عليك بتكثيف رؤيتك للحبيب وان تتحدثا سويا في كافة أمور الحياة. علاقتك العاطفية مع مولود برج الجوزاء حقا رائعة، ولكن إذا كنت تريد حقا ان تعمق مشاعرك لا تمنح العوامل الخارجية التي تؤثر علي حبكما أي اهتمام يذكر؟

الجدي

الجدي

برج الجدي

برج الجدى: غارق فى العمل حتى أذنيك لكن الآخرين لايجدون حرجاً من تكليفك بأداء أعمالهم بدلاً عنهم،لست السّاذج الذى يضحّى براحته إلا إن كنت ترغب فى أداء دور الشهيد،تذكر أن لأسرتك عليك حق فلا تساعد إلا من يستحق المساعدة.إذا اضطرتك الظروف للبقاء في جو غير ملائم فليس هناك داع للشعور بالذنب ما دمت متأكدا أن هذا لم يكن خطأك. يمكنك أن تستفيد من طاقتك المفرطة بالمشاركة في أحد المشاريع الخيرية أو الالتحاق بأي جمعية تطوعية لمساعدة المحتاجين.

الدلو

الدلو

برج الدلو

شخصيتك الجميلة وأسلوبك المهذب هما سر جاذبيتك وهما سبب تمسك أصدقائك بك. إذا كنت تشعر اليوم ببعض الملل والاكتئاب فلا تستسلم لهذه المشاعر السلبية حتى لا تفوت على نفسك الفرصة بقضاء يوم ممتع مع أصدقائك في العمل.مرارة الوحدة، عزلة وبرود فى العواطف وشعور بأنك مُهمَل لا أحد يكترث لشأنك، أداء فروضك الدينيّة يخفض من مقدار هذه الوَحْشَة، بادر بالإتصال بمن يستحقون عواطفك، لعل المانع خير.

الحوت

الحوت

برج الحوت

انت تشعر بضعف وحاجة للحب، لا تتردد في طلب المساعدة ممن هم حولك. حاول أن تهدأ في علاقتك العاطفية مع حبيبك من برج الجدي، فالأجواء بينكما محتدة وتحتاج للهدوء من أجل الوصول لحل مرض.مهما كانت الأمور تبدو صعبة من ظاهرهاعليك عدم تناولها بسلبيّة، حاول البحث عن النقاط الإيجابيّة وتعظيمها وإستثمارها لصالحك، البكاء على اللبن المسكوب لن يُفيد.

آخر تحديث: 18 مارس، 2016 2:31 ص

مقالات ذات صلة >>

ننصحكم >>