الحوار الثنائي يبحث مجدداً الاجراءات الخليجية

يعاود تيار “المستقبل” و”حزب الله” وفق “النهار” حوارهما الثنائي اليوم في عين التينة ويرجح ان يتناول في جملة المواضيع المطروحة تداعيات الاجراءات الخليجية في حق الحزب من منطلق عرض التطورات التي يعنى بها هذا الحوار، كما ان مصادفة الجولة الحوارية الجديدة الذكرى الخامسة لانطلاق الثورة السورية ستظلل مناخ النقاش من زاوية البحث الدائم في موضوع الاستقرار والحؤول دون أي اهتزاز للواقع الامني الداخلي.

وعلمت “اللواء” ان وفدي “المستقبل” و”حزب الله” يعكفان على اعداد جدول أعمال يتناسب مع التطورات، ويتوافق مع الطموحات المرجوة بخفض التوتر، وتوفير مساحة تفاهم مشتركة على دعم القوى الأمنية، بما في ذلك توفير الأرضية للحكومة لإنجاز خطة إزالة النفايات المتراكمة من الشوارع، عبر المطامر المستحدثة التي تتواصل الاتصالات من أجل ان توضع موضع التنفيذ.

وعشيّة هذه الجولة التقى رئيس مجلس النواب نبيه بري وزيرَ الداخلية والبلديات نهاد المشنوق الذي يمثّل “المستقبل” في هذا الحوار، إلى جانب النائب سمير الجسر والسيّد نادر الحريري مدير مكتب الرئيس سعد الحريري.

–          ردد رئيس مجلس النواب نبيه بري امام زواره وفق “النهار” ان الحوار الثنائي بين الفريقين يسير “في طريقة أفضل ممّا كانت عليه في الفترة الأخيرة”.

السابق
بري: بوتين لاعب جودو بارع
التالي
ردّ عنيف من برّي على عون..