شقيقان ربحا ورقتي يانصيب ولكن…‏

ذكرت صحيفة دايلي مايل البريطانية أن شقيقان أميركيان سجّلا اسميهما بين الرابحين في سحوبات اليانصيب في نفس اليوم، لكن أحدهما تحول إلى مليونير بين عشية وضحها، في حين عاد الآخر إلى المنزل وهو يحمل 7 دولار فقط.

اقرأ أيضاً: من هو اللبناني الذي قتل في هجوم ساحل العاج أمس؟

واكتشف جيمس ستوكلاس (67 عاماً) من ولاية بنسلفانيا أنه ربح مع اثنين من أصدقائه الجائزة الكبرى في سحوبات اليانصيب، والتي وصلت إلى 291 مليون دولار، بعد رحلة صيد استمرت لمدة شهر برفقة شقيقه بوب بولاية فلوريدا.
وكان جيمس قد اشترى بطاقة يانصيب بالاشتراك مع صديقيه من متجر “توم ثومب”، وفي نفس اليوم اشترى شقيقه بوب بطاقة يانصيب أخرى بحسب ما.

الجائزة الكبرى اليانصيب
ولم يدرك جيمس أنه ربح الجائزة الكبرى إلا عندما عاد إلى بنسلفانيا، وتفقد أرقام البطاقة الفائزة عبر هاتفه، وهو يتناول وجبة الفطور بمطعمه المفضل. واشترى الطعام على حسابه لجميع زبائن المطعم بعد أن تأكد بأنه أصبح يملك الملايين.
وفي الوقت الذي استلم بوب شيكاً بمبلغ 7 دولارات، اقتسم شقيقه الجائزة الكبرى مع باري باتاكوفيتس، وامرأة أخرى لم يتم الكشف عن هويتها، إلا أنه لا يرغب حالياً بترك عمله كقاض في المحكمة، وأشار إلى أنه سيستخدم المال لمساعدة أسرته وإنشاء عدة صناديق ائتمانية، بالإضافة إلى التبرع للجمعيات الخيرية.

السابق
ندوة حول كتاب «جمهوريتي» للدكتور نزار يونس‏
التالي
لهذه الأسباب أغلقت «حماس» جمعية شيعية في قطاع غزة