المستقبل: أمين عام حزب الله يتمادى في الإفتراءات

كتلة المستقبل النيابية

عقدت كتلة المستقبل النيابية اجتماعها برئاسة الرئيس فؤاد السنيورة في بيت الوسط، واستعرضت الأوضاع في لبنان والمنطقة. وفي نهاية الاجتماع أصدرت بيانا أعلنت فيه أنها توقفت “أمام نقاط ومحطات التميز التي أظهرها الشباب اللبناني في أكثر من مكان في العالم في حقول الثقافة والفن والإبداع والإنجاز في عالم المال والأعمال”.

وتناولت الكتلة “خطورة استمرار السيد حسن نصر الله في إطلاق التهجمات والافتراءات على المملكة العربية السعودية”، فاستنكرت “تمادي الأمين العام لـ”حزب الله” السيد حسن نصرالله، في إطلاق التهجمات والافتراءات على المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي وباقي الدول العربية”.

أما عن “خطورة استمرار أزمة النفايات من دون حل”، فطالبت الكتلة “الحكومة باتخاذ القرار التشاركي المناسب لرفع النفايات المتراكمة وحل هذه المشكلة الخطيرة والمستعصية التي تهدد بطمر لبنان وطموح شعبه بالتقدم والتطور والنمو، اذ أنه بإمكان الحكومة حسم الامر بشكل نهائي واعتماد حلول مرحلية متوسطة وبعيدة المدى ومن ثم مستدامة تراعي الجوانب الاقتصادية والبيئية والصحية المناسبة”.

وتطرقت الى “أهمية انتخاب رئيس جديد للبلاد”، فشددت على ان “الدور الرئيسي والاساسي لنواب الأمة هو انتخاب رئيس جديد لإنهاء الشغور الرئاسي والانتقال الى مرحلة جديدة من النمو والتطلع الى الامام لتجاوز ما فات اللبنانيين من فرص على أكثر من مستوى سيما بعد ان سبقتنا مجتمعات ودول عديدة كانت خلف لبنان وكانت تسعى لتقليده والتشبه به”.

وتناولت أخيرا “دور المرأة في صلابة المجتمع وتماسكه”، لمناسبة يوم الثامن من أذار يوم المرأة العالمي، وتوجهت “الى كل امرأة وكل ام بالتحية والتقدير والتهنئة في هذا اليوم المجيد الذي يشمل نصف المجتمع البشري، والذي لا يكتمل من دون المرأة ودورها الأساسي في كل المستويات العائلية والثقافية والاجتماعية والسياسية”.

(آخر الأخبار)

السابق
جوزيف أبو فاضل: السعودية تقامر
التالي
جريصاتي: كلمة عون في 14 آذار مفصلية