مقبل لجنبلاط: كلامك مجافٍ للواقع والحقيقة

سمير مقبل

رد وزير الدفاع سمير مقبل على تغريدة رئيس اللقاء الديموقراطي النائب وليد جنبلاط حول شراء شركة عقارية معروفة القاعدة البحرية للجيش اللبناني بموافقة وزير الدفاع”.
وقال في بيان صادر عن متبه الاعلامي “في ضوء ما تناقلته اليوم بعض وسائل الاعلام والتواصل الاجتماعي عن موافقة وزير الدفاع على تملك شركة عقارية للقاعدة البحرية في بيروت التابعة للجيش اللبناني، فان وزارة الدفاع الوطني تؤكد افتقاره الكلي الى الصحة والاساس ومجافاته الواقع والحقيقة، كما تشير الى دعوى بهذا الشأن لدى المحكمة الابتدائية في بيروت منذ عام 2010”.

اقرأ ايضًا: «فضيحة» يكشفها جنبلاط عبر «تويتر»

وكان قد غرد جنبلاط عبر  “تويتر” أن “شركة عقارية معروفة استملكت القاعدة البحرية للجيش اللبناني بموافقة وزير الدفاع”، وكتب : “صدق الذي قال بأن السمك الكبير يأكل السمك الصغير…
ووفق المعلومات، الأولية فإن شركة عقارية معروفة استملكت القاعدة البحرية للجيش اللبناني بموافقة وزير الدفاع وغيره من كبار المسؤولين.
يبدو أن الجيش اللبناني لم يعد بحاجة ً إلى بحرية او أنه يستحدث قاعدة بحرية متقدمة في عرسال”، مضيفاً “وفي خفايا الصفقة تعيين مدير مخابرات تفوق خبرته خبرة الجاسوس الشهير كيم فيلبي Kim philby” “.
وغرّد قائلاً : “لا شك ان هذه العملية العقارية العسكرية الأمنية تصب حتما في محاربة داعش وإسرائيل”، مضيفاً “انها خطة محكمة ومدروسة من كل الجوانب في القتال التصاعدي على جميع الجبهات”.

 

السابق
145 خرقاً من النظام للهدنة السورية.. «عاصفة عسكرية» بعد الهدوء؟
التالي
ايران تستعيد 3 مليارات دولار من أرصدتها المجمدة في الإمارات