إدانة نجم كرة قدم بسبب الجنس مع قاصر

إدين اللاعب الدولي الإنكليزي آدم جونسون بارتكاب فعل جنسي الطابع مع قاصر تبلغ من العمر 15 عاماً في سيارته الخاصة بعدما أصدرت محكمة في شمال إنكلترا قراراً بتثبيت التهم الموجهة إليه، ما سيجعله يواجه عقوبة السجن وانتهاء حياته الكروية مع نادي سندرلاند الإنكليزي، بعد أن فسخ الأخير تعاقده مع اللاعب.

اقرأ أيضاً: اللبنانية لينا الأشقر «سيدة فيفا الأولى»

وتعود التهم الموجهة إلى جونسون، البالغ من العمر 28 عاماً، إلى الحادثة التي وقعت في 30 كانون الثاني عام 2015، والتي اعترف جونسون بأنّه استمال الفتاة جنسياً خلالها، بعد أن كان قد قال في وقت سابق إنّه قام بتقبيل الفتاة وحسب، من دون معرفته لعمرها الحقيقي.

آدم جونسون

وبحسب شبكة “سي أن أن” الإخبارية، فإنّ الفتاة قالت إنّ جونسون وضع يده تحت سروالها ومارست هي معه الجنس الفموي، ولكنّ التهمة الأخيرة لم يتمّ إثباتها لذلك لم تثبت على اللاعب الإنكليزي. وقال غيري ويرهام، ممثل النيابة العامة في المحكمة، إنّ جونسون كان قد طلب من الفتاة مسح جميع الرسائل الإلكترونية بينهما وحين أبلغت الضحية الشرطة بما حدث، ادّعى جونسون بأنّه قام بتقبيلها وحسب ولم يعرف عمرها الحقيقي، وأضاف ويرهام أنّ “الضحية تحمّلت أشهراً من الاعتداء الشخصي عبر الإنترنت”، بحسب تعبيره.

من جانبه، قام نادي سندرلاند الذي يلعب له جونسون بفسخ عقد اللاعب وأصدر بياناً قال فيه إنّ “ما حدث كان صعباً على جميع الأطراف المشاركة فيه”، وأضاف البيان الذي نشر على موقع النادي أنّ “الضحية وعائلتها قد تحملوا محنة لا يمكن تصوّرها، في السنة الماضية ونثق بأنّهم سيستطيعون الآن تخطي الحادثة وإكمال حياتهم دون مزيد من التطفل”، بحسب تعبير النادي. وكانت قد أكدت شركة أديداس من جانبها لـ”سي أن أن” الشهر الماضي، أنها ألغت اتفاق الرعاية بينها وبين اللاعب بعد أن تمّت إدانته.

آخر تحديث: 3 مارس، 2016 2:57 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>