«سكايز» يستنكر الحملة التخوينية المبرمجة ضد موقع «جنوبية» وصاحبه علي الأمين

جنوبية

بدأت على مواقع التواصل الإجتماعي، يوم الثلثاء 1 آذار/مارس 2016، حملة تحريض ممنهجة ضد موقع “جنوبية”، بعد انتشار بيان يتهم الموقع وصاحبه علي الأمين “بالتنسيق مع الناطق الرسمي باسم الجيش الإسرائيلي للإعلام العربي أفيخاي أدرعي، وإشراف الأخير وفريقه الإلكتروني على ما يُنشر في موقع جنوبية”.
وقال الأمين لمركز “سكايز”: “بدأت حملة ممنهجة ضد موقع جنوبية منذ ما بعد ظهر أمس، بعد تداول بيان من قِبَل مناصرين لحزب الله يشير إلى أن الناطق الرسمي باسم الجيش الإسرائيلي للإعلام العربي أفيخاي أدرعي بات يُشرف بشكل دوري على ما يُنشر في الموقع، وتلك التهمة هي محاولة لخلق جوّ سلبيّ ضدّنا خصوصاً لأن الموقع له تأثيره وفاعليته، وهذه الحملة تأتي لضرب هذا التأثير”.
أضاف: “إننا قلقون من أن تكون هذه الحملة تمهيداً لعمل ما أو اعتداء ضدّنا، خصوصاً وأن مثل هذه الحملات ليست جديدة علينا”.
إن مركز الدفاع عن الحريات الإعلامية والثقافية “سكايز” (عيون سمير قصير) يستنكر الحملة المبرمجة والتهمة التخوينية التي تطاول الموقع وصاحبه والعاملين فيه على السواء، هذه التهمة الجاهزة لضرب كل من اختلف في الرأي مع هذا الحزب أو ذاك. ويحمّل المركز الأجهزة الأمنية مسؤولية سلامة الموقع وكل العاملين فيه، ويطالب بحمايتهم تحسباً من أي اعتداء محتمل بحقهم، ويدعو في الوقت نفسه المسؤولين المعنيين في قيادة “حزب الله” إلى ملاحقة المحازبين والمناصرين ومحاسبة المتورطين بنشر هكذا بيان مغرض ومفبرك وفتنوي.

(سكايز)

السابق
ميشال سليمان: هل يجوز تخوين الصحافي علي الأمين بسبب مواقفه الوطنية؟
التالي
التويجري رداً على نصرالله: لو كان الملك عبدالله لأوقف المساعدات بسبب حزب الشيطان!