«أحمد الحريري» يتغزل بـ «بوصعب»: يا ليتك وزير للخارجية!

رأى وزير التربية والتعليم العالي الياس بوصعب خلال عشاء تكريمي في فندق “فينيسيا” أقامه اتحاد جمعيات العائلات البيروتية على شرف مدير التعليم الثانوي محيي الدين كشلي الذي أحيل على التقاعد، برعاية الرئيس سعد الحريري ممثلاً بالأمين العام لتيار “المستقبل” أحمد الحريري أنه “لا يمكن ولا يجوز أن نكون على خلاف مع أي دولة عربية مهما حصل”. أضاف: “عندما نتفق في الحكومة أننا نؤيد هذا البيان لا يجب أن نقول بعد ذلك عكس ذلك. نحن فعلاً كنا نطمح لبيان أكبر من الذي صدر “.

كلام بوصعب اللافت قابله اشادة من الحريري، اذ قال: “بعد ما قلته يا معالي الوزير بوصعب ليتك كنت وزيراً للخارجية، لكنت وفرت على لبنان المشكلات التي يواجهها اليوم”:

–          أشار إلى أن “بيروت العروبة كانت مع الرئيس الشهيد رفيق الحريري وستبقى مع الرئيس سعد الحريري، عربية الهوية والقضية. نحن مع عروبة الحزم والاعتدال التي تقودها المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز في وجه المشاريع الغريبة عن عروبتنا والمتاجرة بها وبأقدس قضايانا، قضية فلسطين الحبيبة”.

–          قال: “العروبة التي لم يقو عليها جبروت إسرائيل، لن تقوى عليها أوهام إيران في بيروت ودمشق وبغداد وصنعاء مهما طال الزمن”.

آخر تحديث: 27 فبراير، 2016 9:11 ص

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>