أجمل أماكن لقضاء شهر العسل!

بسبب الحيرة الدائمة في اختيار أماكن للتوجه اليها لقضاء شهر العسل، ولتسهيل المهمة عليكم نقترح من أجمل الأماكن لقضاء هذه الغاية…

فندق ميكونوس بلو

فندق ميكونوس بلو – اليونان: يتمتع بمحيط ونشاطات وخيارات فريدة وخاصة. حال اختياركم لرزمة الإقامة وشهر العسل لن يبقى عليكم سوى الاختيار بين الاسترخاء بجوار المسبح أو على شاطئ البحر والاستمتاع بشهر العسل.

جزر المالديف

جزر المالديف: ابدأ حياتك الزوجية في جو من الراحة والرفاهية بقضاء شهر العسل في جزر المالديف مع جميرا. استمتع بالتنزه على الشواطئ الذهبية والسباحة في مياه المحيط بما تتميز به من دفء وشفافية.

بداية من الخضرة الوفيرة، إلى عجائب الرفاهية الشاعرية المقدمة يوميًا. ناهيك عن مياه المحيطة بجزر المالديف تتضمن تشكيلة كبيرة من الأحياء البحرية، وبذلك تستمتع بمشاهد بحرية رائعة تتناسب مع أجواء شهر العسل.

تنزانيا

تنزانيا: تعد تنزانيا واحدة من أكثر الوجهات الشعبية للسفاري في أفريقيا، بسبب غناها بالشواطئ والجزر السياحية المميزة. يمكنك بمجرد التواجد في البلد زيارة حديقة “رواها الوطنية” التي تقع وسط تنزانيا والاستمتاع بمشاهدة الحياة البرية والحيوانات النادرة. ولا تنسى زيارة جزر مافيا وبيميا اللذان يحظيان بشعبية خاصة من قبل الغواصين.

جزر سيشل

جزر سيشل: من أجمل جزر المحيط الهندي، هي جزر سيشل وأبرزهم جزيرة “ماهي” و”براسلين” و”لاديغ” وتعتبر أفضل الواجهات السياحية لعشاق الطبيعية والباحثين عن الهدوء والاستجمام.

سريلانكا

سريلانكا: من البلاد الأخرى الرائعة التي تستحق الزيارة هي سريلانكا، فهي معروفة بالمناظر الطبيعية الخلابة التي تحيط بها من كل اتجاه. لا يفوتك زيارة صخرة “سيجيريا” العملاقة، وشاطئ “بنتوتة” الرائع، و”نوراليا” الغنية بالشلالات والمساحات الخضراء الخاطفة، و”كاندي” التي يمكنك فيها ركوب الفيلة. أيضا زيارة مصانع الأحجار الكريمة ومشاهدة عروض الرقصات الشعبية الشهيرة في سريلانكا.

كابري في ايطاليا

كابري في إيطاليا: استمتع بمشاهدة الصخور والكهوف التي تعود إلى العصر اليوناني والروماني، ويمكنك ركوب إحدى القوارب الخشبية لقضاء جولة في كهف جروتو الذي يتميز بمياهه الزرقاء الصافية في جزر كابري في إيطاليا. وأيضا يمكنك صعود جبل تيبيريو مشيًا على الأقدام في يوم مشمس لتجربة ممتعة وسط الطبيعية.

كرواتيا الشاطئ

كرواتيا: تتميز كرواتيا بالدفء وعدد من الأماكن السياحية الرائعة مثل حديقة بلتيفيش الوطنية المليئة بالبحيرات والشلالات، وزغرب المليئة بالمعالم التاريخية ودبروفينيك الملقبة بـ “لؤلؤة البحر الأدرياتيكي”. تتمتع سواحل كرواتيا أيضا بمجموعة مذهلة من الجزر من بينها جزيرة همفار وراب.

بيرن سويسرا

بيرن في سويسرا: بيرن هي عاصمة سويسرا الإدارية وتتمتع بطابع معماري قديم يعود للعصور الوسطى. ويمكنك هناك الاستمتاع بزيارة الكنائس والمتاحف الآثرية بالإضافة إلى مشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة، فمن المعروف أن مدينة بيرن تطل على جبال الألب. أشهر معالمها، برج زيتجلوج ذو الساعة المتقنة الصنع من القرون الوسطى وكاتدرائية منستار القوطية التي يرجع تاريخها للقرن الخامس عشر.

جزر فيجي استراليا

جزر فيجي: تقع جزر فيجي بأستراليا في جنوب المحيط الهادئ وتعتبر من أجمل المناطق السياحية في العالم حيث أنها تمتلأ بالمنتجعات الرائعة التي توفر فرصة لقضاء شهر عسل رومانسي وحالم. من أشهر الجزر شعبية والمفضلة للسياح هى جزيرتي “فيتى ليفو” و”فانو ليفو” ويمكنك بزيارة إحداهما الاستمتاع بشهر عسل لا يُنسى.

ريو دي جانيرو البرازيل

ريو دي جانيرو بالبرازيل: تجمع هذه المدينة بين المناظر الطبيعية الساحرة وتعدد المزارات والأنشطة السياحية التي يمكنك القيام بها هناك. فيمكنك الذهاب في جولة إلى جبل “سوغرلواف” حيث يوجد على قمته ملعبا ومسرحا في الهواء الطلق. كما يمكنك التمشي في حي لابا الغني بالأشجار والحانات الساحرة، وحضور إحدى الكرنفالات التي تقام هناك. شواطئ كوباكابانا وإيبانيما من المناطق التي تستحق الزيارة أيضا في ريو دي جانيرو.

جزيرة لنكاوي ماليزيا

جزيرة لنكاوي – ماليزيا: تحوي جزيرة لنكاوي من جمال الطبيعة وروعتها ما يفوق كل حضارة إنسانية. يكفي أن تشهدوا ألوان غروب الشمس وشروقها في مثل هذه الجزر لكي تشعروا برهبة الكون ومعجزة الخالق في الطبيعة الخلابة. فيبدو أحيانًا أن الغروب والشروق في لانكاوي، عندما يتلوّن العالم من حولكم بأطياف الألوان الليلكية الباهرة، هما تجربة يمكن الحصول عليها هناك فقط ولا مثيل لها في العالم، ناهيكم عن الشواطئ العذراء والثروة الحيوانية والسمكية المثيرة، وهذا يضاف إلى رغد المأكل والمشرب وراحة الإستجمام الهادئ وحسن الضيافة في الفنادق والمنتجعات الماليزية.

خليج بايرون استراليا

خليج بايرون فى أستراليا: ففي قلب المدينة الكبيرة يمكنك الحصول على كل ما تتمناه من جولات وأماكن للخروج والمأكولات العالمية، أما للاسترخاء لشهر عسل هادئ، فإن “خليج بايرون” يفى بالغرض تمامًا، فيمكنك فيها الاستمتاع ما بين الشواطئ، أو التجول بمنطقة الغابات القريبة، أو الاستجمام وممارسة الأنشطة البحرية.

هاواي

هاواي: هي الولاية المصنفة عالميًا باعتبارها أشهر أماكن العالم لقضاء شهر العسل، وأشهر وجهات العشاق على مستوى العالم، لما تشتهر به من مناظر طبيعية، وشواطئ خلابة، إلى جانب ما بها من فنادق فاخرة لاستضافة الزوار، وكل أنواع الأنشطة المميزة.

اقرأ أيضاً: بالصور: اجمل نافورات العالم

آخر تحديث: 14 فبراير، 2017 11:58 ص

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>