رحمة يجمع روكز ونجل فرنجية بحضور اللواء ابراهيم

جَمع النائب إميل رحمة إلى الغداء وفق “الجمهورية” كلّاً مِن العميد السابق شامل روكز والوزيرِ السابقِ يوسف سعادة وطوني سليمان فرنجية، بحضورِ المدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم.

وفيما غرّد رحمة عبر “تويتر” قائلاً: “الأخوة في البيت الواحد والعائلة الواحدة”، قال لـ”الجمهورية” إنّ “مِن المستغرب أن يأخذ اللقاء في مكان عام كلّ هذه التفسيرات والقراءات”. أضاف: نحن مجموعة نلتقي من وقت لآخر ولا نحتاج الى دعوة، فاللقاء روتيني لا يَحمل أيّ رسائل سياسية مثلما أوحى البعض، وأنا مؤمن بالقول المأثور: “رحمَ الله امرَأً عرفَ حدَّه فوقفَ عندَه”:

–          قال: “لا أدّعي المهمّة التي أشار اليها البعض، خصوصاً ما يُحكى عن مصالحة بين العماد عون والوزير فرنجية، وجميعُنا يعرف أنّ السيّد حسن (نصرالله) لم يتدخّل بعد لإجراء مثل هذه المصالحة”.

–          أكّد أنّ روكز “صديق للجميع، وهو مَن جَمعَ في وقتٍ سابق الوزيرَ فرنجية والعماد عون عقب إشكال سابق بين الرَجلين”.

–          تمنّى أن “لا يعطى اللقاء أكثرَ ممّا يستحق مِن وجهٍ اجتماعي بين مجموعة من الأصدقاء”.

إقرأ أيضًا: زيارة ملك البحرين لروسيا وهديته لبوتين تصدم الجمهور العربي

واشارت مصادر في التيار لـ”اللواء” إلى أن هناك لقاءات تعقد بين التيار و”المردة” على مآدب غداء أو عشاء، تأتي في إطار التواصل وإن هناك رغبة بتوسيعها، من ضمن الجهد المشترك لإيجاد الحلول، ورأب الصدع بين النائبين ميشال عون وسليمان فرنجية. كما أشارت معلومات “الديار” إلى اتصالات تجريها قيادات في 8 آذار لجمع عون وفرنجية.

السابق
«صيدا كيف؟» يكشف الاستياء وتغيّر المزاج الصيداوي
التالي
ريفي انتفض وانسحب من مجلس الوزراء.. والحريري «ريفي لا يمثلني»