القوات والتيار لـ«جنوبية»: لم ندعُ لمقاطعة شاشة الـLBCI وهذه دعوات غير رسمية

الحكيم يرشح عون
المعركة الانتخابية بين ميشال عون و سليمان فرنجية انتقلت إلى شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال التي اتخذت قراراً بأنّ تخوض معركة فرنجية رجل الدولة في مواجهة رجال الحرب "عون وجعجع" حسب توصيفها...

من مقدمة مارسيل غانم “الغنم” وصولاً إلى تقرير برنامج حكي جالس عن اتفاق معراب والذي اختتم بتعليق للإعلامي جو معلوف يدين به كل من عون وجعجع وينتقد الشعب اللبناني الذي لا يتذكر تاريخه، سخّرت المؤسسة اللبنانية للإرسال شاشتها للتهجم على مسيحيي المصالحة وللترويج لمرشح بنشعي.

إقرأ أيضاً: مارسيل غانم: إستعراض وإنشاء و«غنميّة» إعلامية أيضا
موقف الـLBC واجه انتقاداً واسعاً من الجمهور، وردّة فعل على مواقع التواصل الاجتماعي، وآخر التداعيات المعارضة للخط الإعلامي الذي اتبعته شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال ما رصده موقع ليبانون ديبايت اليوم عن اتجاه لدى المسيحيين لمقاطعة القناة بدعوة من التيار والقوات واهالي الشهداء الذين يتم استغلالهم من قبل المحطة لأهداف مادية وانتخابية رخيصة.

ما رصده موقع ليبانون ديبايت
ما رصده موقع ليبانون ديبايت

وللتأكد من هذه المعلومة ومدى حقيقتها، أكد الدكتور نبيل سركيس منسق القوات اللبنانية في منطقة عكار لـ”جنوبية” أنّ ما تقوم القناة طبعاً لا يرضيهم، غير أنّه ليس لديهم توجه للمقاطعة ولم يأتهم أيّ تعميم يقتضي بذاك، مردفاً أنّه لو هذا التوجه موجود لصرّحوا به علناً.
وكذلك تفاجىء أحد الناشطين بالقوات اللبنانية بهذا الخبر، معلناً لموقعنا أنّ لا علم له به.

إقرأ أيضاً: من «غنم مارسيل» إلى «قطيع جو معلوف»!

وفيما يتعلق بالتيار أوضح لـ “جنوبية” المنسق العام للتيار الوطني الحر بيار رفول أنّ لا شيء رسمي قد صدر بهذا الأمر ولا يوجد قرار بالمقاطعة، مشيراً أن انتشار هذا التوجه يعود لمواقع التواصل الاجتماعي وللناشطين على فيسبوك وتويتر.

السابق
حماس تتقبل التعازي في بيروت
التالي
فتفت: حزب الله هو من روّج للشائعات