بالصورة: باسم فغالي «كسّر البيت» وما حقيقة سجنه لوالدته والاعتداء عليها!

النجم باسم فغالي

أثارت ردة فعل النجم باسم فغالي الذي تعامل مع وفاة والدته ببرود ونوع من السخرية واللامبالاة ضجة كبيرة، إلا أنّه وبحسب ما نقلت مواقع صحفية فما أقدم عليه باسم لم يفاجئ المقربون ولا سيما شقيقه بسام الذي كان قد عمد في وقت سابق على رفع دعوى ضده بسبب التعدي على منزله بالكسر وتهديد والدته وسجنها في غرفة من المنزل.

باسم الذي وقع بموجب هذه الدعوى تعهد بعدم التعرض لشقيقه بتاريخ ليلة رأس السنة، لم يلتزم فعاد وتهجم على منزل شقيقه ممّا دفع الأخير إلى  رفع دعوى قضائيّة جديدة ضدّ باسم مرفقة بالدعوى السابقة لأنّ التعدّيات باتت تحصل بصورة شبه يوميّة.

باسم فغالي يحطم منزل شقيقه
باسم فغالي يحطم منزل شقيقه

إلا أن باسم سافر إلى دبي ولم يحضر إلى المخفر الذي طلب منه تقديم إفادته ولم يأتِ لبنان لحضور جنازة والدته.

إقرأ أيضاً: بالصور: أيمن زيدان «بكير شوي لموت»… وشقيقه «يرد و يشتم»!

وأضافت هذه المصادر أنّ باسم يعاني من مشاكل عصبيّة ونفسيّة أثّرت على سلوكه في الآونة الأخيرة، وقد أصرّت العائلة على وضع إسم باسم على ورقة النعوة مع شقيقه وشقيقته، كي لا تتسرّب أخبار الخلافات العائلية إلى العلن، إلا أنّ موقف باسم كشف حقيقة العلاقة المتأزّمة بين الفنّان وعائلته التي تؤكد أن الوالدة ماتت قهراً بسبب المعاملة القاسية التي تلقّتها من ابنها.

باسم فغالي يحطم منزل شقيقه
باسم فغالي يحطم منزل شقيقه

فيما تحدث بعض جيرانه عبر إذاعات محليّة عن المشاكل التي تسبّب بها الفنان لوالدته، حيث أكد أحدهم أنّه طردها قبل أسبوعين من وفاتها وقام برشها بالماء في ساحة المنزل.

السابق
الأيدز يجتاح روسيا مجددا
التالي
بالصور: تونس تشتعل مجددا