بو صعب يتهم وزير البيئة والمشنوق يصفه بالخارج على القانون

وزير التربية بو صعب

صدر عن المكتب الاعلامي لوزير البيئة محمد المشنوق منذ ما يقارب الساعة البيان الآتي: “بناء لطلب معالي وزير البيئة محمد المشنوق من وزارة الداخلية والبلديات وجميع المحافظين الاستقصاء عن أية محارق صغيرة أو متوسطة أو كبيرة أدخلت الى لبنان أو جرى تركيبها بصورة غير قانونية فقد تم الكشف في منطقة ضهور الشوير على محرقة، وتبين أنها تعمل من دون تقديم دراسة تقييم الأثر البيئي، وعليه طلب وزير البيئة من محافظ جبل لبنان ختمها بالشمع الاحمر”.

اضاف البيان: “وجدد الوزير المشنوق التأكيد أن أي محرقة ستعمل في لبنان، دون الموافقة المسبقة لوزارة البيئة والإدارات المعنية الاخرى استنادا إلى دراسة تقييم الأثر البيئي التي نصت عليها القوانين والانظمة المرعية، سوف يتم التعامل معها على أنها مخالفة صريحة للقوانين ويتحمل أصحابها مسؤولية الملاحقة القانونية حسب الأصول”.

الوزير بو صعب يرد على محمد المشنوق

فما كان من وزير التربية الياس بو صعب إلاّ أنّ غرد على صفحته تويتر معلقاً : “إلى معالي وزير البيئة المحترم، يؤسفني إعلامك بأن الشمع الأحمر فقد من الأسواق بعد موسم الأعياد المجيدة.الرجاء المحاولة العام المقبل ” .

فما كان من وزير البيئة محمد المشنوق إلاّ  أن ردّ على بو صعب معلناً أنّه أوقف محرقة ضهور الشوير لخطرها على البلدة وأهلها ، كما وتأسف أن يكون وزير التربية خارجا عن القانون بينما وزارته تعلم الطلاب احترامه .

السابق
محمد المشنوق: نأسف لكون وزير التربية خارجاً عن القانون
التالي
للعربي قيمتان..واحدة في البيت وأخرى في الحياة العامة