بوست لمصور الميادين يثير ردود فعل..وتوضيح

أثار بوست فيسبوكي نشره حسين بزّي المقرب من حزب الله و الذي يعمل مصوّر أخبار في قناة الميادين ، حملة من ردود الفعل الواسعة والمتهمة على مواقع التواصل الاجتماعي ، فالذي كتبه بزّي وقد تضمن توعيد وتهديد مبطن لتركيا ، جاء مترجماً على أرض الواقع بتفجير ارهابي استهدف مدينة اسطنبول .

ما كتبه حسين اقتصر على الآتي : “في هذه الليلة والكل نيام جاري نكح أردوغان بكل معنى الكلمة .. النكح رح يوصل صوتو لقبرص … الصباح رباح ”

مصور الميادين حسين بزي

مصور الميادين حسين بزي

لتنكشف هذه اللحظات القليلة والساعات القليلة ، بعد عدة ساعات بهجوم انتحاري في ساحة حي السلطان أحمد السياحي بإسطنبول، إلى مقتل 10 أشخاص معظمهم من الألمان .

إقرأ أيضاً : انفجار اسطنبول: لدفع تركيا نحو المستنقع السوري

الاتهامات التي طالت المصور كانت عديدة ومنها أنّه كان عالم بأمر العملية الإرهابية التي زعزعت أمن تركيا وسلامة مواطنيها .

اتهام مصور الميادين

اتهام مصور الميادين

اتهام مصور الميادين

اتهام مصور الميادين

إلا أنّ حسين برر ما نشره و واجه كل الادعاءات ببوست فيسبوكي آخر تضمن :
“بداية الرحمة لكل ضحايا التفجير الإرهابي الذي استهدف الأبرياء في ‫#‏تركيا‬ ، ثانيا بعض المعارضين السوريين و المقربين من العصابات التكفيرية اللي تعودت عليهم من سنين ربطوا بين التفجير و بين بوست نشرتوا منتصف الليلة الماضية و منهم من قال بأني قريب جدا من الدائرة الأمنية لحزب الله و آخر قال إني موالي لحزب الله و على علم بالتفجيرات و ذهب البعض أبعد من ذلك و يمكن السيد عطاني أمر اكتب .. يهمني التوضيح بانو البوست اللي نشرتوا عن ‫#‏أردوغان‬ مرتبط حصرا بالمعارك القائمة في ريف اللاذقية و خصوصا معركة مدينة ‫#‏سلمى‬ لما تمثله من أهمية كبرى للمعسكر الموالي لتركيا و لا علاقة للبوست لا من قريب ولا من بعيد بما حصل في تركيا .. ثالثا البوست بعدو و ما محيتو متل ما ادعت تنسيقات المعارضة لكن كونو منشور تحت قائمة “خاصية الأصدقاء” ما بين عندهم إلا عن طريق هاشتاغ أردوغان أما قصة قربي من حزب الله تارة و من جهازه الأمني تارة أخرى فلي الشرف أن أحسب على أني من جمهور المقاومة مع التأكيد كوني مؤيدا لهذا الخط و هالقد حجمي الطبيعي لا أكثر.
شكرا للإصغاء و مدينة سلمى رجعت لبيت الطاعة عفكرة و رجال الله عم يفكوا الألغام.
‫#‏لبيك_يا_نصر_الله‬”

إقرأ أيضاً : عن المنار وفيلمها الهوليودي«مضايا»

حسين بزي يبرر

حسين بزي يبرر

هذا وترددت معلومات عن قيام قناة الميادين بطرده على خلفية المنشور الذي وضعه في موقع التهمة ، غير أنّ هذه المعلومات لم يتم التأكد منها وحسبما افاد مصدر مقرب لجنوبية أن حسين ما زال يمارس عمله بشكل طبيعي ولم يٌتخذ أيّ اجراء بحقه .

آخر تحديث: 12 يناير، 2016 9:47 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>