بهية الحريري: مبادرة سعد لا زالت موجودة

أشارت النائب بهية الحريري إلى “اننا نعيش مرحلة دقيقة وصعبة لكن في الوقت نفسه لدينا امل كبير في ان ننتهي من ازمة الشغور الرئاسي الذي نقترب من مرور سنتين عليه، ونامل ان نصل الى جلسة 8 شباط المقبل ونكون قد توصلنا الى توافق على انتخاب رئيس ” .
واعتبرت الحريري في هذا السياق ان المبادرة التي اطلقها الرئيس سعد الحريري لا زالت موجودة وقالت: “المبادرة الرئاسية لم تمت وان كانت ربما تعرقلت ونأمل ان تتوج هذه المبادرة بايجابية “.
وأضافت في لقاءات في بيت الوسط : “منذ 14 شباط 2005 قدم سعد الحريري التضحية تلو التضحية ليحفظ لبنان، ونحن سنبقى مكملين على خطى الرئيس الشهيد رفيق الحريري في حماية هذا الوطن انطلاقا من ايماننا وقناعتنا بأن اللبنانيين يرفضون العودة الى الوراء ويريدون امنا واستقرار ويريدون نهوضا لبناء بلدهم ومستقبل ابنائهم”.
وفي موضوع الحوار رأت الحريري ان لبنان “لا يمكن ان يجترح حلولا لأزماته الا بالتواصل والحوار بين ابنائه، ولهذا السبب يجب العودة الى طاولة الحوار وطنيا كان ام ثنائيا. وقالت: مشروع رفيق الحريري كان وسيبقى عنوانه الاساسي التمسك بمظلة الدولة واعطاء الأمل للناس وفتح افاق المستقبل للأجيال وتحصينهم بالعلم ورفع الوعي.

السابق
حزب الله والتحديات الخمسة
التالي
أهالي بلدة الحويش يناشدون وزارة الأشغال