بالفيديو..المتسابقة اللبنانية تسخر من لجنة التحكيم :«أنا بمسابقة ملكات مني بمن سيربح المليون؟»

وعند اصرار السيدة زليخة أنّ شيرين لم تقدم إجابة وأنّها تنسحب منه ، جاء ردّه فخر الدين أنها ليست في برنامج من سيربح المليون وإنما في ملكات جمال العرب ؟

فاجأت المتسابقة اللبنانية في مسابقة ملكة جمال العرب 2016 شيرين فخر الدين لجنة التحكيم والمتابعين بإجابتها الجريئة على السؤال الذي طرح عليها خلال الفقرة الثقافية من قبل سيدة الأعمال المغربية زليخة غلاب ، والذي كان : “توجد كاتبة فرنسية شاعرة وأديبة تميزت بالعقلية والحرية.. من هي؟ ” .

إقرأ أيضاً :بالتفاصيل:جشع داعش الجنسي وانتهاكات خرجت عن السيطرة!

شيرين أجابت على هذا السؤال بتلقائية وثقة معبّرة بأنها تفضل الشعراء العرب أكثر من الفرنسيين وأنّها بالتالي تطلّع أولاً على الشعر العربي والثقافة العربية وبأنّ ثقافة بلدها تهمها أكثر من الثقافة الأوروبية .
عضو لجنة الحكيم لم تعجب بما قالته المتسابقة اللبنانية و اعتبرت أنّه يفترض على شيرين أن تمتلك ثقافة عامة ، ليكون ردّ الأخيرة أنّه برأيها يجب أولاً ان تتعمق بالثقافة العربية وأن تمتلك الثقافة العامة بها قبل البحث في الثقافة الأوروبية .
وعند اصرار السيدة زليخة أنّ شيرين لم تقدم إجابة وأنّها تنسحب منه ، جاء ردّه فخر الدين أنها ليست في برنامج من سيربح المليون وإنما في ملكات جمال العرب ؟

إقرأ أيضاً :تعرّف على أبخل مخلوقة في العالم

والجدير بالذكر أن هذه المسابقة نظمها مهرجان السياحة العربية في شرم الشيخ في مصر، وأن شيرين لم تفز واللقب كان من نصيب المغربية نسرين نوبير .

https://www.youtube.com/watch?v=G-nVp9go7rE

السابق
هل سألتِ نفسكِ يوماً لماذا يمتنع زوجك عن تقبيلك؟؟
التالي
من الجنوب حزب الله وحركة أمل يدعوان للغة العقل