من وصف الآخر بـ«الغنم»؟…مروان خوري أم أليسا؟!‏

بعدما وصف الفنان مروان خوري جمهور الفنانة إليسا بـ”الغنم” وذلك في خلال تغريدة له عبر تويتر. برّر خوري في خلال برنامج المتاهة مع الإعلامية وفاء الكيلاني وصفه بالقول: “القضية “تعود إلى أيام تسلمي جائزة الموريكس دور. فعندما ذهبت إلى الحفل لاستلام “جائزة الفنان الشامل”، كان من المفترض صعود إليسا لاستلام جائزة عن أغنيتها “لو” من كلماتي وألحاني، لكنّها رفضت الصعود واستلام الجائزة، وتوجهت إلى المسرح حتى أتسلم جائزتي، وفوجئت بأنّ القائمين على الحفل قد قاموا بتشغيل أغنية “لو” في الخلفية، وتم تسليط الضوء على هذه الأغنية فقط، دوناً عن تاريخي الفني بأكمله، مما استفزني”.

اقرأ أيضاً: تعرفوا على طول أبرز الفنانين العرب!

وتابع خوري: “حذرني أحد الأصدقاء من الدخول على تويتر لكنني قررت أن أدخل ورأيت الهجوم الكبير من قبل جمهور إليسا عليّ، فانفعلت وقررت أن أوضح الحقيقة في تغريدة عصبية”.

اليسا

وعن سبب عدم حذفها، قال: “أردتُ أن أتحمّل المسؤولية كاملة وأردّ على التعليقات غير اللائقة التي تلقيتها في هذا اليوم. فأنا وإليسا اشتغلنا مع بعض وقدمنا شي كتير حلو، وبكل بساطة وبكل حب ما عندي احساس بالكره لإليسا، وأنا ما بحقد”.

وفي الحبّ، كشف خوري عن حبّه للمرأة وجمالها وأنه ليس رجل “نسونجي” وأنه عاش ثلاث تجارب عاطفية حقيقية ولو إستغل إحدى تلك العلاقات لكان اليوم متزوجاً.

السابق
استشهاد فلسطيني بالرصاص في الضفة الغربية المحتلة
التالي
نايا: هذا هو جديدها الإباحي!