أربع أماكن مميزة يمكنك قضاء عطلة رأس السنة فيها

يحتار الناس في مثل هذه الأيام، وقبل عيد رأس السنة بقليل، أين سيقضون ليلة رأس السنة، لذلك هذه بعض الأماكن المقترحة لإذابة الحيرة..

اقرأ أيضاً: تزيين أشجار الميلاد… أصوله وثنيّة!‏

فندق Rixos شرم الشيخ: تتميز فنادق ريكسوس بكرم الضيافة الراقية، وفندق ريكسوس شرم الشيخ هو أحد الوجهات المفضلة عند الجميع، وأكثر ما يميز فنادق ريكسوس هو الطعام المجاني 24 ساعة، فبمجرد حجز غرفتك لا داعي لأن تدفع أي نقود مقابل الطعام في أي مطعم ترغب به داخل الفندق، ويقيم الفندق حفلات يومية في المساء.

ريكسوس شرم الشيخ

فندق كونراد المالديف: في جزيرة رانغالي، ويقدم الفندق عروض رائعة احتفالاً برأس السنة، بالاضافة الى احتفال يوم الميلاد بتاريخ 25 ديسمبر، اذ تم تزيين الفندق بأجواء عيد الميلاد.

فندق كونراد المالديف

أما ليلة رأس السنة، ستكون السهرة مميزة جداً في هذا الفندق، ستقام حفلة كبيرة على الشاطئ، مع ألعاب نارية وعروض موسيقية رائعة.

منتجع وسبا لو تويسروك، موريشيوس: أنشطة ترفيهية، وفنون الطهي الصاخبة، فنون مسرحية وألعاب نارية، يتزامن ذلك مع الافتتاح الكبير لهذا الفندق، وسيحضره رئيس وزراء جمهورية موريشيوس.

منتجع وسبا لو تويسروك، موريشيوس

“مجمع زورلو” بإسطنبول: يتميز بأجوائه العائلية والترفيهية، ويقع وسط اسطنبول، ويفضله الزوار الخليجيون ويضم المجمع مراكز تسوق وفنادق ومتنزه.

مجمع زورلو إسطنبول

 

السابق
بالتفاصيل لهذه الأسباب قتل زوجته غزل في زحلة
التالي
بالارقام: الجنوبيون غير راضين عن بلدياتهم