بالفيديو: خطأ فادح في حفل ملكة «جمال الكون»: توجت لـ 5 دقائق فقط!

شهدت مسابقة “ملكة جمال الكون” نادر فجر اليوم الاثنين ما هو نادر. حفل التتويج هذا الذي شاهده عبر الشاشة الصغيرة أكثر من 600 مليون، وامتد حفلها الأحد حتى الفجر في Casino Planet Hollywood Resort بمدينة لاس فيغاس، في ولاية نيفادا الأميركية، حيث شاركت 80 متسابقة، لا عربية بينهن الا سينتيا سامويل، الوصيفة الأولى لملكة جمال لبنان فاليري أبو شقرا.

اقرأ أيضاً: حقيقة أمير يزبك مع المخدّرات..

حدث خطأ كبير ارتكبه الممثل الكوميدي الأميركي، ستيف هارفي إذ أخطأ بإعلن إسم الملكة في الحفل معلنًا فوز ملكة جمال كولومبيا أدريانا غوتييريز بتاج “ملكة جمال الكون”، وذكرت وسائل إعلام اميركية أن الظرف المشير الى الفائزة الحقيقية ووصيفتيها كان بين يديه، وبداخله اسم الفائزة ملكة جمال الفلبين بيا ألونزو، هذا الموقف أربكه فاصفرّ لونه واحمرّ ومضى مسرعا ليظهر ثانية أمام الحاضرين ليعلن إسم الملكة الحقيقي. فانقلبت معه دموع الفرح بعيني المتسابقة الكولومبية الى دموع مفاجأة حزينة ظهرت ملامحها على وجهها.

https://www.youtube.com/watch?v=nmqAjr0xs04#t=108

وقبل، تصحيح الخطأ حين أعلن هارفي عن اسم الكولومبية ، علا التصفيق والتهاني كما تجري العادة عند التتوبج، فدنت منها المتسابقات مهنئات ومعانقات، ووضعوا التاج على رأسها مع باقة من الورود بين يديها، ثم لفوا من عنقها على صدرها الشارة الممهورة بعبارة Miss Universe 2015 وراحت تلوّح بيدها شاكرة اختيارها، الا أن قبل أن تكتمل الفرحة اكتشف هارفي بعد 5 دقائق ما كاد يبكيه خجلا أمام الملايين، فتوجه ثانية الى الحاضرين بحسب ما يظهر في الفيديو، واعتذر، متحملا المسؤولية، وأعلن عن فوز ملكة جمال الفيليبين باللقب.

جمال جمال الكون

يذكر أن ملكة جمال الفيليبين، الفائزة الحقيقية بمسابقة “ملكة جمال الكون” في لاس فيغاس، هي عارضة أزياء وممثلة فيليبينية الأم وألمانية الأب. ولدت قبل 26 سنة في مدينة “شتوتغارت” بألمانيا، لكنها أمضت معظم حياتها فيما بعد بمدينة Cagayan de Oro الفلبينية.

السابق
لبنان يترقب خطاب نصرالله اليوم بعد اغتيال سمير القنطار
التالي
تلميحات إلى تواطؤ روسي في ضوء اتفاق موسكو مع إسرائيل