في هذه الميادين يتفوق لبنان على أقرانه

يتفوق لبنان بمسابقات الجمال، لدينا ملكة جمال لبنان، وملكة جمال لبنان المغترب، وملكة جمال المغتربين. (حركة تصحيحية) وملكة جمال لبلاد جبيل، وملكة جمال لجامعة الحكمة، وال AUST.

ملكة جمال الكرمة. ملكة جمال القشطة والأفوكادو ومسابقة ملكة جمال الجنوب التي أعطت العالم جوهرة فنية لا تقدّر بثمن: هيفاء وهبي.

ولبنان موجود منذ “الأزل” على خارطة إنتخابات ملكة جمال الكون (برعاية دونالد ترامب) وملكة جمال العالم، وملكة جمال القارات وملكة جمال سيدات الكرة الأرضية وفي الأمس القريب توّجت سيلفيا يمين بهذا اللقب. ألف مبروك.

ويتفوّق لبنان في مجال الفساد حيث يحتل لبنان موقعاً متقدماً بين الدول الأكثر فساداً في العالم ومنها الصومال، كوريا الشمالية، العراق، فنزويلا، السودان، سوريا واليمن. نشكر الرب ونحمده أننا لسنا بين الدول العشر الأولى.

اقرأ أيضًا: هذه هي مآسي وأفراح السياسة لعام 2015

ويتفوّق لبنان على دول العالم على الصعيد الفني،بمعدل فنانة لكل 100 مواطن. وعندما نقول فن نقول رقص. تصدير. غناء متنوع. حضور. موهبة. Public figure.

ويتفوّق بإنتاج أفضل أنواع الحشيشة على هذا الكوكب بشهادة خبراء التسطيل وقد بات تشريع الحشيشة مطلبًا وسطيًا بتبنيه من قبل رئيس اللقاء الديمقراطي، عسى يتفق اللبنانيون على هذا الأمر بعدما عجزوا عن انتخاب رئيس للجمهورية. وفي إطار مخدّر آخر دخل لبنان مؤخراً على لائحة الدول المصدرة للكبتاغون. ومش مستعجل يفوت بأوبك.

ويتفوق لبنان على أكثر الدول تخلّفاً بأنه في طليعة الدول التي تستهلك الرصاص الحي في المآتم والأفراح والمناسبات. وفي البقاع الحبيب دخلت قاذفات الآر بي جي في الإحتفاليات الكبرى.

ويتفوق لبنان في مجال الأزياء حيث غزا مصممو الأزياء الأسواق الأوروبية والأميركية واجتاحوا منصات العرض في لندن وباريس وروما أما العارضات اللبنانيات فحققن نجاحا منقطع النظير في الخليج وليبيا على عهد المغفور له قائد الجماهيرية الليبية العظمى العقيد معمّر القذافي.

ويتفوق لبنان بجودة المطاعم خصوصاً بعد حملة سلامة الغذاء التي قادها بنجاح وزير الصحة الرفيق وائل أبو فاعور.

ويتفوّق لبنان بعدد خبراء البيئة والتدوير والتسبيخ والكنس والطمر والإنبعاثات الكريهة. ووفق إحصاء أخير يبلغ عدد الخبراء في لبنان حوالى المليون ونصف المليون.

ويتفوّق لبنان بامتلاكه 100 ألف مقاتل مدرّب للقتال في سوريا واليمن والعراق وسيناء متى دعت الحاجة.

ثروة بشرية.

ويتفوق لبنان بعجائبه السبع. والثامنة ستحل مع إنتخاب رئيس ماروني بمواصفات رائعة.
ويتفوق لبنان، هذا البلد الصغير بمساحته، بإبداعات بنيه. كل 100 متر طرمبة. وكل 200 متر mall.

ويتفوّق لبنان على ألمانيا لجهة عدد المرسيدسات وال بي أمات وسيارات البورش (أو البورشه) كما تُلفظ باللغة الألمانية التي يقتنيها أحفاد قدموس.

ويتفوّق لبنان علمياً بتأهيله سعادين للتنظير على مشاهدي التلفزة.

ويتفوّق لبنان على العدو الصهيوني وأمريكا بانجازه أكبر قرص فلافل وأجمل إسم صاروخ : رعد واحد

وتحتل الحكومة اللبنانية مرتبة متقدمة بين الحكومات الأقل إنتاجية. صبراً صبراً قريباً ستكون الأولى في العام 2016. وسيأتي ترتيب أهل الكهف بالمركز الثاني.

 

آخر تحديث: 22 ديسمبر، 2015 5:53 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>