بالفيديو والصور: الطفل حيدر يحقق حلمه برؤية كريستيانو رونالدو

وأخيرا.. تحقق حلم الطفل حيدر مصطفى وحط أمس في العاصمة الاسبانية مدريد ، والتقى نجمه المفضل البرتغالي كريستيانو رونالدو…

مساء أمس، غادر حيدر  (3 سنوات) مطار رفيق الحريري الدولي متوجهاً الى العاصمة الاسبانية من اجل اللقاء الحلم، وذلك بعد حملة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان “حيدر يقابل رونالدو” انطلقت بعيد أيام من التفجير، واستجابت إدارة النادي الاسباني لهذا المطلب متكفلة بكل لوازم ترتيب اللقاء للطفل مع نجمه المحبب.

اقرأ أيضًا: من يستغل مأساة «حيدر» للترويج الاعلامي والاعلاني؟

وكان رونالدو في استقبال حيدر في مطار مدريد “باراخاس” حيث انهمر الطفل ببكاء شديد من شدة رهجة الأجواء، وسط وجود عدد من رجال الأمن والصحافيين والمصورين، قبل ان ينتقل رفقة النجم العالمي الى مقر النادي في ملعب سانتياغو برنابيه حيث كان في استقباله رئيس النادي فلورنتينو بيريز في قاعة الاجتماعات والذي احتضن حيدر وقدم له قميص النادي، ثم قابل حيدر لاعبي النادي الملكي في الملعب. وسيحضر حيدر المباراة المقبلة لريال مدريد ضد رايو فاليكانو الاحد في المنصة الشرفية لملعب “سانتياغو برنابيه” حيث من المفترض ان يتصور رفقة جميع النجوم قبل انطلاق المباراة.

اقرأ أيضًا: وأخيراً… تحقّق حلم حيدر وسافر لمقابلة رونالدو 

أمس، التقى حيدر كريستيانو ..
هو لقاء بالتأكيد لن يدمل جرح حيدر الكبير بخسارة والديه ، لكنه قد يزرع ابتسامة صغيرة على وجهه الطفولي .. ابتسامة بيضاء ..لعلّ حيدر يتذكرها لاحقا بين ذكريات طفولته السوداء

حيدر كريستيانو حيدر كريستيانو حيدر كريستيانو حيدر كريستيانو حيدر كريستيانو

آخر تحديث: 19 ديسمبر، 2015 10:14 ص

مقالات ذات صلة >>

ننصحكم >>