جعجع خلال ريسيتال ميلادي في معراب: لبنان سيقوم ويولد من جديد

جعجع

نظمت الدائرة الثقافية في جهاز الاعلام والتواصل في حزب “القوات اللبنانية” ريسيتالا ميلاديا في معراب، برعاية وحضور رئيس الحزب سمير جعجع، أحيته الأوركسترا الهارمونية لقوى الأمن الداخلي بمشاركة جوقة شبيبة مار الياس – أنطلياس.

شارك في الحفل ممثل الرئيس سعد الحريري النائب زياد القادري، ممثل وزير العدل اللواء أشرف ريفي خالد علوان، ممثل النائب العماد ميشال عون النائب ناجي غاريوس، والنواب: ستريدا جعجع، يوسف خليل، أمين وهبه، انطوان سعد، فريد الياس الخازن، فادي كرم، وشانت جنجنيان، الوزير السابق جو سركيس، منسق الأمانة العامة لقوى 14 آذار النائب السابق فارس سعيد، الامين العام لحزب الكتائب اللبنانية رفيق غانم، رئيس حركة التغيير ايلي محفوض،أمين سر “حركة التجدد الديموقرطي” انطوان حداد، وحشد من الشخصيات الاعلامية والفنية والاقتصادية والاجتماعية والدينية.

استهل الحفل بكلمة ترحيبية لرئيسة الدائرة الثقافية في “القوات اللبنانية” جويل فضول، ثم عزفت الأوركسترا الهارمونية لقوى الأمن الداخلي معزوفات وأناشيد ميلادية تخللها قراءات للاعلاميَّين لينا دوغان وبسام براك اللذين تسلما “درع الأبجدية” من رئيس “القوات”، كما قدم جعجع الى قائد الأوركسترا المقدم زياد مراد “درع فينيقيا”.

جعجع
واختتم الحفل بكلمة لجعجع حيا فيها “كل الموجودين في الصالة، بغض النظر عن “مين مرشح مين؟”، فالكل أولاد البيت. فكائن من كان “مين رشح مين؟”، في النهاية لن يصح إلا الصحيح”.

وشكر “وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق والمدير العام للامن الداخلي اللواء ابراهيم بصبوص، ومن خلالهما الى كل القوى الأمنية في لبنان”، معربا عن “تقديره وامتنانه لكل فرد من أفراد فرقة الأمن الداخلي الموسيقية لمشاركتهم في هذا الاحتفال الميلادي”.

وتوجه بالشكر الى “كل القوى الأمنية ولاسيما الى الجيش اللبناني الذي تنتشر عناصره في هذا البرد القارس على قمم جرود عرسال للدفاع عن كل اللبنانيين، وبالأخص أن أعتى دول العالم لا تستطيع تجنب العمليات الارهابية”.

وأشار الى أن ” لبنان وبفضل القوى الأمنية مجتمعة يشهد أمنا واستقرارا نسبيا في ظل ما تعيشه المنطقة من أجواء متفجرة”.

ورأى جعجع ان “أجواء السياسة خلال الأسابيع الماضية لم تكن ميلادية، ولكن عيد الميلاد موجود معنا دائما في قلب كل واحد منا، مع إشراقة كل شمس نهار جديد. فمن كان متسلحا بالمحبة والإيمان والصلابة سيكون كل يوم في حياته يوم ميلاد جديد”.

وختم جعجع “ان لبنان سيقوم ويولد من جديد، وأعدكم أن القوات ستبقى في أيام السلم اليد التي تبني، وفي زمن الأزمات والحرب هي قوات”.

السابق
مقتل 3 مسلحين ارهابيين في كمين للجيش
التالي
تعزيزات أمنية لقطع طريق فرن الشباك الأشرفية وطريق الشام القديمة